• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الجولة الأولى لسباقات «ياس سوبر ستريت تشالنج»

السويدي «ملك الدراج» للفئة المفتوحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تنافس 91 متسابقاً على ألقاب الجولة الأولى من سباقات ياس سوبر سترت تشالنج «ملك سباقات الدراج» في 5 فئات بحلبة مرسى ياس هي «ياس سوبر ستريت لسيارات الدفع الرباعي»، و«مؤشر 11.5»، و«مؤشر 10.5»، و«سوبر ستريت»، و«الفئة المفتوحة»، وتوج علي السويدي بلقب فئة «الفئة المفتوحة» لينال الجائزة الأولى وقدرها 15 ألف درهم، فيما حل محمد الغافلي في المركز الثاني، وجاء وليد صالح ثالثا، وفي فئة «سوبر ستريت» حاز وليد الحوسني المركز الأول، ليحل بعده في المركزين الثاني والثالث كل من خالد آل ثاني وعلاء الحمو.

وأسفرت الدقة العالية التي تفرضها سباقات فئة «10.5» عن منافسات محتدمة، انتهت بتتويج صالح العمودي بالمركز الأول بعد تغلبه على فادي تمور الذي حل في المركز الثاني، فيما جاء سعيد مبارك في المركز الثالث، أما فئة «مؤشر 11.5» فقد شهدت تتويج مرعي الكثيري بالمركز الأول ليحل في المركزين الثاني والثالث كلٌ من خليفة المحيربي وأحمد حسين.

وأثبتت فئة «ياس سوبر ستريت لسيارات الدفع الرباعي» شعبيتها الكبيرة بين متابعي سباقات الدراج، وفاز بالمركز الأول السائق سيف الكعبي، متفوقاً على كل من سالم مبارك وصلاح العمودي اللذين حلا في المركزين الثاني والثالث على التوالي.

وخلال وجوده أثناء المنافسات، صرح سعود القايدي، مدير رياضة سباقات السيارات في حلبة مرسى ياس: «يعد هذا الحدث إضافة رائعة إلى لائحة سباقات السيارات التي ننظمها، كما أن الأجواء كانت في غاية الروعة أثناء انطلاق الجولة الأولى من هذه السلسة الجديدة من السباقات».

وتابع القايدي قائلاً: «تتمتع رياضة سباقات السيارات بشعبية كبيرة بين جيل الشباب في الإمارات، ونحن سعداء لتمكننا من تقديم هذا الحدث الممتع لهم. لن تتوقف الإثارة خلال الجولات الثلاث القادمة حيث يتنافس المتسابقون للفوز بالبطولة والتتويج بلقب «ملك سباقات الدراج».

وعلى جميع محبي أجواء السرعة التي تتميز بها سباقات الدراج ألا يفوتوا حضور هذه الفعالية المميزة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا