• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الأهلي يؤكد تمسكه بالهولندي مارتن يول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 أغسطس 2016

القاهرة (د ب أ)

نفى النادي الأهلي المصري في بيان رسمي التكهنات المثارة حول إقالة الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق، عقب خسارة لقب كأس مصر أمام الزمالك.

وخسر الأهلي الاثنين الماضي أمام الزمالك 1 - 3 في نهائي كأس مصر على استاد برج العرب، الأمر الذي أثار تكهنات واسعة حول اقتراب القلعة الحمراء من إقالة يول بسبب الغضب الجماهيري.

ولكن إدارة النادي أصدرت بيانا أكدت من خلاله تمسكها بالعمل الذي يقوم به المدرب، وجاء نص البيان كالتالي: يؤكد النادي الأهلي احترامه واعتزازه بالدور الذي يقوم به الإعلام المصري لخدمة ورعاية الرياضة المصرية، وتبنى طموحاتها وقضاياها.. ويحترم النادي كل الآراء وأصحابها ومؤسساتها ومواقعها حتى لو تضمنت انتقادات وخلافات هائلة في الرؤى ووجهات النظر.. لكنه يرفض في المقابل أي أخبار غير حقيقية ينسبها أصحابها بقصد أو بدون قصد للنادي وإدارته ومسؤوليه ولاعبيه.. ولهذا يود لفت انتباه الجميع لضرورة تقصي الحقيقة أولاً قبل بث ونشر أي أخبار وليست مجرد آراء لا يملكها إلا أصحابها.

وتابع: النادي الأهلي يود أيضاً بهذه المناسبة التأكيد على أنه لم تكن هناك أي تحقيقات جرت مع مارتن يول المدير الفني لفريق، عقب خسارة نهائي كأس مصر ولم يشهد مجلس إدارة النادي أي انقسامات معلنة أو غير معلنة بشأن بقاء أو رحيل مارتن يول.. فالأهلي على مدى تاريخه الطويل لا تدار شؤونه أو تتخذ قراراته بمثل هذا الانفعال والعشوائية وارتجال المواقف والقرارات.. كما أنه ليس صحيحاً أيضاً عقد أي اجتماع بين مجلس إدارة النادي ومارتن يول لمناقشة أسباب الهزيمة أمام الزمالك.. فالأهلي يستعد لمباراة حاسمة وفاصلة في مشواره الإفريقي أمام زيسكو الزامبي.. ووفقاً لأي منطق كروي أو إداري لا يمكن إشغال مدرب الفريق بما جرى في مباراة انتهت وتشتيت انتباهه قبل مباراة أخرى بأهمية مباراة زيسكو.

وأكد البيان: ليس مطروحاً فكرة الاستغناء عن مارتن يول الذي قاد الفريق للفوز بالدوري الممتاز، ووصل به إلى نهائي كأس مصر ولا يزال يواصل مشواره الأفريقي، بما يليق بمكانة الأهلي وطموحات جماهيره.. كما أن مارتن يول شرع في وضع نظام جديد لإدارة الكرة في الأهلي على غرار النظام السائد في أعرق الأندية الأوروبية، سواء من حيث نظم التدريب ومواعيدها وطبيعتها والمواصفات القياسية وفق أحدث نظريات العلم والطب الرياضي الخاصة بالتغذية واللياقة والتحاليل والقياسات البدنية.. وسيبدأ تطبيق هذا النظام مع بداية الموسم الجديد.

وأكد النادي الأهلي عدم صحة هذه الأخبار التي جرى تداولها عقب انتهاء مباراة نهائي الكأس.. فليست هناك قرارات تم اتخاذها بإبعاد الجهاز الفني المعاون لمارتن يول ولم تقم أي ثورة داخل صفوف لاعبي الفريق بسبب خلافات أو مطالب البعض بإبعاد لاعبين آخرين.

وأضاف: كما يؤكد الأهلي لجماهيره الكبيرة والعظيمة عدم صحة هذه الأخبار التي من شأنها إثارة الفوضى والارتباك داخل صفوف الفريق قبل مباراة زيسكو ويرجو النادي أن تقف جماهيره وراء فريقها وتحميه كما كانت، وستكون دائمًا هي السند الحقيقي وسر قوة الأهلي وانتصاراته وبطولاته واستقراره ونجاحاته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا