• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

64 مواطناً تقدموا للعمل بشرطة دبي خلال معرض الإمارات للوظائف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 أبريل 2014

أكد العميد أحمد محمد رفيع نائب مدير الإدارة العامة للموارد البشرية بشرطة دبي أن إجمالي أعداد المتقدمين للالتحاق بالعمل في شرطة دبي بلغ 64 مواطناً خلال أيام «معرض الإمارات للوظائف 2014»، مشيراً إلى أن الشرطة استهدفت 300 وظيفة شاغرة للمواطنين في مختلف الإدارات.

وقال العميد رفيع إن أعداد المقبولين بلغت 43 شخصاً، فيما تم رفض 8 طلبات، ومازال 13 طلباً مؤجلاً لحين استكمال جميع الشروط، التي تتعلق بالطول والوزن، وغيرها من المعايير التي وضعتها شرطة دبي للالتحاق بالوظائف المتاحة.

وأضاف العميد رفيع أن المبادرة التي تفردت بها شرطة دبي في معرض الوظائف الأخير «التوظيف الفوري» أتت ثمارها، وأنه تم رصد نسبة ما بين 10 و15% نسبة الاستقطاب خلال المعرض، وبالفعل حققت شرطة دبي نسبة 15% من الاستقطاب من إجمالي المتقدمين للوظائف، مؤكداً أن جميع المقبولين بدأوا فعلياً في إجراءات الكشف الطبي بعد اجتياز اختبارات الذكاء.

ولفت أيضاً إلى أن الشباب المؤجل البت في طلباتهم عليهم مراجعة الإدارة وإزالة معوقات الالتحاق بالعمل في شرطة دبي، وان جميعهم أكدوا أنهم اختاروا شرطة دبي لما تتمتع به من بيئة جاذبة للعمل وللسمعة العالمية التي تحظى بها، منوهاً بأن إجراءات التعيين لن تستغرق سوى أسبوعين في حالة توافر الشروط. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض