• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

قبل إعلان قائمة «التانجو» لمباراتي أوروجواي وفنزويلا

ميسي «حديث الصباح والمساء» في الأرجنتين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 أغسطس 2016

أنور إبراهيم (القاهرة)

أصبحت مسألة إقناع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، بالعودة مجددا إلى صفوف منتخب «التانجو» هي «حديث الصباح والمساء» في الأرجنتين، سواء من جانب الصحافة والإعلام المرئي والمسموع، أومن بعض الشخصيات الكبيرة في البلاد، وعلى رأسها ماوريسيو ماكري رئيس الجمهورية الذي تواصل مجددا مع النجم الكبير، وأبدى تفاؤله بإمكانية تراجعه عن الاعتزال الدولي، مؤكداً حل جميع المشكلات التي يعاني منها الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

وفي الوقت نفسه، لم تتوقف الحملة الكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وبوجه خاص «تويتر» للمطالبة بتراجع نجمهم المحبوب عن قراره.

وفي هذا الإطار أيضاً، جاءت زيارة ادجاردو باوزا المدير الفني الجديد للمنتخب الأرجنتيني إلى مدينة برشلونة عاصمة إقليم كاتالونيا أمس الأول لمقابلة ميسي ومحاولة إقناعه بالعدول عن قراره، والعودة إلى صفوف المنتخب.

ويعلق باوزا آمالاً كبيرة على هذه المهمة العاجلة التي حرص على القيام بها قبل أن يعلن قائمة المنتخب اليوم.

وكان ميسي قد اتخذ قراره الصعب، بعد الخسارة من منتخب تشيلي بركلات الترجيح في المباراة النهائية لبطولة «كوبا أميركا» التي أقيمت بالولايات المتحدة الأميركية في ذكرى العيد المئوي لهذه البطولة، وهي المباراة التي أضاع فيها «البرغوث» ركلة الجزاء التي تصدى لتنفيذها، وليفشل في حسم الأمور في ثالث نهائي بطولة كبرى على التوالي، بعد الخسارة في نهائي مونديال 2014، والخسارة في نهائي كوبا أميركا 2015 من نفس المنافس منتخب تشيلي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا