• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

قطر.. يطمح إلى التتويج بلقب أبطال آسيا مع لخويا

العربي: لا أخشى الاستبعاد من منتخب المغرب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 أغسطس 2016

أحمد سليم (الدوحة)

أكد المغربي يوسف العربي محترف فريق لخويا الجديد أنه لا يخشى على مستقبله مع منتخب بلاده في الفترة المقبلة، وذلك بعد قراره بخوض تجربة احترافية في المنطقة الخليجية للمرة الثانية بالانضمام لنادي لخويا لمدة ثلاثة مواسم، بعد أن سبق ولعب لنادي الهلال السعودي لموسم واحد.

جاء ذلك، خلال تقديم اللاعب المغربي رسمياً إلى وسائل الإعلام بحضور فرج المري المدير الرياضي للنادي ومساعد مدرب الفريق برونو اوليفيرا.

ورد العربي على تصريحات الفرنسي هيرفي رينارد مدرب منتخب المغرب حول عدم ضم أي لاعب يحترف في الدوريات الخليجية، وقال: ليست قلقا من هذا الأمر، وقادر على فرض نفسي بالتألق في المباريات، وتسجيل الأهداف والظهور الفني الذي يجبر المدرب على اختياره لقائمة أسود الأطلسي.

وأضاف: إذا حققت موسماً جيداً مع لخويا لا أرى مانعاً في انضمامي للمنتخب، ويوجد الكثير من اللاعبين يحملون الجنسية المغربية في الدوريات الخليجية والعربية والفيصل في ذلك هو الأداء الذي أسعى لتقديمه في الملعب مع فريقي الجديد، وبذل قصارى جهدي للحفاظ على مكاني في المنتخب، وهو ما يجعلني لا أخشى الاستبعاد بانضمامي إلى لخويا.

وأشاد العربي بمستوى مواطنه عبد الرزاق حمد الله مع نادي الجيش، بعد أن قاد الفريق لمرحلة مهمة في البطولة الآسيوية، وحصوله على لقب هداف الدوري الموسم الماضي وقال: سعيد بما حققه حمد الله، وأسعى لكي أكون الأفضل ولكن هدفي الرئيس هو خدمة الفريق والمجموعة، ولن أستطيع تسجيل الأهداف بدون مساعدة زملائي في الملعب. وأعرب اللاعب المغربي عن سعادته بالانضمام لفريق لخويا والتواجد بين صفوفه لمدة ثلاثة مواسم قادمه، مشيرا إلى أن لخويا فريق كبير، وأتمنى تحقيق الألقاب معه وتسجيل أهداف تساعد على تحقيق أهدافي وأهداف النادي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا