• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

جوارديولا: الأخطاء الدفاعية واردة.. ولست مستاء من الأداء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 أبريل 2015

لشبونة (د ب أ)

أعرب الإسباني جوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني عن تقبله لخسارة فريقه 1/ 3 أمام مضيفه بورتو البرتغالي، مشيراً إلى أن بايرن ظهر بشكل جيد جدا في اللقاء، وكان قريبا للغاية من العودة إلى المباراة بعدما قلص الفارق قبل نهاية الشوط الأول، ولكن جاء الهدف الثالث لبورتو ليعيد الفريق البافاري إلى الخلف مجدداً. وقال المدرب الإسباني لشبكة (سكاي) التليفزيونية عقب المباراة: «لقد تعافينا بشكل جيد جداً عقب تأخرنا بهدفين نظيفين، وفرضنا سيطرتنا على المباراة بالفعل، ولكننا تلقينا في النهاية هدفا ثالثا». أضاف جوارديولا: «من الوارد حدوث أخطاء. فاللاعبون بشر، وعندما تحدث مثل هذه الأخطاء في هذا المستوى من المباريات، فإنك تتلقى العقاب على الفور». وأوضح: «لست مستاء تماماً من الفريق، لقد لعبنا جيداً، بعدما تأخرنا في النتيجة، وحاولنا إدراك التعادل ولكن جاء الهدف الثالث، لنعود مرة أخرى إلى الوراء».

من جانبه، قال فيليب لام قائد بايرن: «كان بإمكاننا التعايش مع الخسارة 1/ 2، ولكن تقبلنا للهدف الثالث كان بمثابة ضربة موجعة بالنسبة لنا، إن الأمور باتت أكثر صعوبة علينا الآن، ولكن ما زلنا نمتلك الأمل في التأهل، فمن الممكن أن نفوز 2/ صفر في مباراة الإياب».

ويعد هذا هو الفوز الأول الذي يحققه بورتو على بايرن منذ فوزه عليه 2/ 1 في المباراة النهائية لنسخة البطولة عام 1987 حينما توج باللقب للمرة الأولى في تاريخه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا