• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

يواجه «أيه أس في مانشينج» اليوم

الظفرة يهزم تي اس في داشو في «ثالث الوديات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

حقق نادي الظفرة الفوز على فريق تي اس في داشو 1865 الألماني أحد أندية الدرجة الثانية، بهدفين مقابل هدف في أولى تجارب فارس الغربية في معسكره الخارجي بميونخ الألمانية، في لقاء شهد مشاركة عدد كبير من اللاعبين، سجل هدفي الفريق ماكيتي ديوب وعلي إبراهيم.

وبدأ المدرب السوري محمد قويض المدير الفني للظفرة بتشكيلة ضمت عبدالله سلطان في حراسة المرمى وأمامه كل من إبراهيم سعيد وعصام العدوة وحمد الحمادي وإبراهيم العلوي في الدفاع وعبدالله النقبي وعادل هرماش وعبدالرحيم جمعة في الوسط وأحمد علي وماكيتي ديوب وعمر خريبين في الهجوم، وتمكن ديوب من تسجل الهدف الأول في الدقيقة الأولى بتسديدة من منتصف الملعب عانقت الشباك، وسيطر فارس « الغربية» على مجريات الشوط الأول بالكامل بأداء متوازن في جميع الخطوط، حيث نجح الفريق في الاحتفاظ بالكرة من خلال التمرير السليم وصناعة الهجمات، وأدرك الفريق الألماني التعادل في الدقيقة 19.

وبعد التعادل استمرت محاولات لاعبي الظفرة لإضافة هدف آخر، وأتيحت للفريق ركلة جزاء تصدى لها عمر خريبين غير أن الحارس الألماني تمكن من صدها لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني حرص مدرب الظفرة على إتاحة الفرصة لمجموعة أخرى من اللاعبين وأجرى 10 تغييرات باستثناء أحمد علي، حيث أشرك كل من علي الأمير في حراسة المرمى وأمامه كل من محمد علي المعيني وحسن الحمادي وعمر علي عمر وخليل عبدالله في خط الدفاع وعلي إبراهيم وخالد بطي وعبدالله الصيعري في خط الوسط وعبدالله عبدالهادي وأحمد علي وحمد علي راقع في خط الهجوم.

وواصل الظفرة تفوقه حيث أضاف علي إبراهيم الهدف الثاني في الدقيقة 85 لينتهي اللقاء بفوز الظفرة بهدفين مقابل هدف.

ومن جانبه، أشاد سالم حسن الهلالي مشرف الفريق بأداء اللاعبين، مشيراً إلى أن الفريق أدى المباراة بمستوى جيد وشكل متوازن، مع وجود بعض الملاحظات على خط الدفاع والتي سيعمل الفريق على إيجاد الحلول لها خلال فترة المعسكر مضيفاً أن الظفرة واجه خلال المباراة فريقاً مميزاً في مستواه.

جدير بالذكر أن فارس «الغربية» سيؤدي مباراته الثالثة أمام نادي (أيه أس في مانشينج) مساء اليوم بعد أن أدى الفريق مباراة ثانية مساء أمس مع الأهلي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا