• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

73 شركة تعرض المئات من الفرص الوظيفية في قطاعات متنوعة

معرض العين للتوظيف يفتح أبوابه أمام شباب الوطن اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 أبريل 2014

أنهى مركز العين للمؤتمرات التابع لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض، استعداداته لاستضافة معرض العين للتوظيف في دورته السادسة الذي يقام تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، وذلك لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من صباح اليوم، وحتى يوم الأربعاء المقبل، بمشاركة 73 عارضاً يمثلون كبريات الشركات والمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية وشركات القطاع الخاص دعماً لتوجهات حكومة أبوظبي الرامية لإشراك الشباب الإماراتي في مسيرة ونهضة البلاد.

وقال سيف السبوسي، مدير إدارة التسويق والمبيعات بمركز العين للمؤتمرات، يعد معرض العين للتوظيف عاملاً مساهماً هاماً في مبادرات التوطين في دولة الإمارات، ونحن مسرورون جداً باستضافتنا لهذا الحدث مرة أخرى، وأننا نتطلع لأن تكون الدورة الحالية من المعرض من أنجح الدورات.

وأكد أننا على استعداد تام لاستضافة الحدث السنوي لما يمثله من فرصة حقيقية للشباب الإماراتي الباحثين عن فرص عمل مناسبة تلبي طموحاتهم، وتتناسب مع مؤهلاتهم وخبراتهم العلمية والمهنية، حيث يوفر المعرض المنصة المثالية للباحثين عن عمل في أكبر وأنجح المؤسسات المشاركة في المعرض.

وأوضح السبوسي أن معرض العين للتوظيف يوفر فرصة فريدة أمام المواطنين الإماراتيين الباحثين عن عمل ويتيح لهم لقاء أبرز أرباب العمل وتطوير حياتهم المهنية كون المعرض يعد الحدث الأهم والأكثر تأثيراً في مجال التوظيف، ونحن خير من يستضيف حدثا بهذه الأهمية بفضل مرافقنا المتطورة. وأفاد بأن مدينة العين تشهد حاليا طفرة في العديد من المجالات منها مجال السياحة والفنادق والمجال الطبي والسياحة العلاجية، بالإضافة إلى قطاعات البنى التحتية والعقارات، ومجال الصناعة التحويلية وأن تلك النهضة الكبرى بحاجة لكوادر وكفاءات وطنية للمساهمة فيها، بحيث يكون للشباب الإماراتي الدور الأكبر في هذا المنحى، كما أن الدولة تسخر كل إمكانياتها لتعزيز دور الكوادر الإماراتية في جميع المؤسسات والشركات والدوائر الحكومية وبشكل خاص في القطاع الخاص. (العين ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض