• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ينجو من حادث طائرة "الإمارات" ويفوز بمليون دولار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

فاز مواطن هندي مقيم في دبي، كان على متن طائرة طيران "الإمارات" التي تعرضت لحادث في مطار دبي الدولي، بمبلغ مليون دولار أميركي ضمن سحب مليونير الألفية الترويجي (ميلينوم مليونير) الذي تنظمه سوق دبي الحرة.

وفازت البطاقة رقم 0845 التي يحملها الهندي محمد بشير عبد القادر، بحسب بيان اليوم.

ويعمل عبد القادر موظفاً إدارياً في شركة "الطاير للسيارات". وقد اعتاد شراء تذاكر سحب مليونير الألفية الترويجي خلال سفره إلى الهند، ويبدو أن مثابرته على القيام بذلك قد أتت أكلها أخيراً عندما أصبح مليونيراً فور عودته إلى دبي قبل بضعة أيام من إجراء السحب رقم 222.

وتصادف وجود الفائز على رحلة طيران الإمارات EK521 التي تعرضت لحادث إثر هبوطها في مطار دبي الدولي في الثالث من أغسطس الجاري.

وغمرت سعيد الحظ فرحة عارمة لدى سماعه خبر الفوز حيث قال: «حلت علي البركة بفوزي أخيراً بسحوبات سوق دبي الحرة، وأنتظر بصبر نافد نقل هذا الخبر إلى عائلتي. وإذا سألتني عن خططي، فأنا بالتأكيد أرغب في مد يد العون إلى أطفال كيرالا المحرومين الذين هم بحاجة إلى بعض الدعم المالي والطبي».

وعقب الانتهاء من سحب مليونير الألفية، أجرت سوق دبي الحرة مباشرة سحب أروع المفاجآت. وفاز بسياراته الفاخرة 3 أشخاص، حيث ابتسم الحظ للسيد فتح الله نصر الله شاهياري، إيراني الجنسية مقيم في أبوظبي، عندما فاز بسيارة من نوع "بي ام دبليو 650 آي غران كوبيه"، ويحمل البطاقة الفائزة رقم 1090/ السلسلة 1630. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا