• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

لإعداد محاور مناقشة دائرة الموارد البشرية بالإمارة

اجتماع لجنة الشؤون الاقتصادية بالمجلس الاستشاري للشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 أبريل 2014

اجتمعت لجنة الشؤون الاقتصادية والمالية والصناعية بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، لإعداد محاور مناقشة سياسة دائرة الموارد البشرية في إمارة الشارقة، تمهيداً لطرحها خلال انعقاد جلسة المجلس المقبلة والتي ستعقد في الأول من شهر مايو الجاري لمناقشة دائرة الموارد البشرية.

ترأس الاجتماع الذي عقد بمقر المجلس في مدينة الشارقة صباح أمس الأحد، محمد جمعه بن هندي رئيس اللجنة، وحضره سعيد الجروان وعبدالله غبار الشامسي وعبدالله رمضان السجواني، إلى جانب حضور الأعضاء محمد راشد رشود وشيخه بن ديماس ومن الأمانة العامة للمجلس إسلام الشيوي ومحمد بوخلف وعبدالعزيز بن خادم وهدى الحمادي.

وجرى خلال الاجتماع الاطلاع على مواد القانون رقم 5 لسنة 2001، بشأن تنظيم الخدمة المدنية لإمارة الشارقة وتعديلاته والقانون رقم 1 لسنة 2012، بشأن تنظيم أهداف وصلاحيات واختصاصات دائرة الموارد البشرية في إمارة الشارقة. وتناول محمد جمعه بن هندي مع الحضور من أعضاء وعضوات المجلس، مختلف مهام وأدوار واختصاصات دائرة الموارد البشرية، وما تقوم به من جهود في تطوير الموارد البشرية الحكومية والارتقاء بالأداء الوظيفي، علاوة على استعراض ما تم تناوله من موضوعات خلال زيارة المجلس لدائرة الموارد البشرية الأسبوع الماضي، والاطلاع على جهودها في التوطين وتأهيل الباحثين عن عمل. واستعرض المجتمعون كافة آرائهم المتعلقة بالموارد البشرية للجهات الحكومية، بخلاف سياسات الدائرة في تأهيل المواطنين الباحثين عن عمل وإعدادهم لمختلف الوظائف. وبعد النقاش المستفيض، أقر الأعضاء والعضوات أهم المحاور والأسئلة، وعددا من المقترحات التي سيتم طرحها في الجلسة المقبلة والتي من شأنها أن تثري عمل الدائرة وتدعمها فيما تتولاه من أعمال ومهام. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض