• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بمناسبة أسبوع التراث

طلبة المواهب الإعلامية في تعليمية دبي يشاركون باحتفالية المسنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 أبريل 2014

شارك عشرات من الطلبة الملتحقين في “برنامج المواهب الإعلامية بمنطقة دبي التعليمية” في زيارة احتفالية مع المسنين بملتقى الأسرة في استراحة الشواب في منطقة الممزر بدبي، بمناسبة أسبوع التراث، وقدموا خلالها جملة من العروض الهادفة بمشاركة المسنين وإدارة الاستراحة.

وتأتي الزيارة بمبادرة من وحدة الاتصال الحكومي في منطقة دبي التعليمية، في بادرة إنسانية جسدت مشاركة واسعة للطلاب والطالبات، من برنامج تطوير المواهب الإعلامية بمختلف مجالاته، والتي تأتي في إطار توثيق العلاقة بين الطلبة والمجتمع المحيط، لاسيما فئة المسنين، تعزيزاً لقيم الولاء والانتماء والاحترام النابعة من ملامح الهوية الوطنية المثالية، والهادفة إلى إدخال الفرحة والبهجة إلى نفوس وقلوب المسنين.

شارك في الزيارة الاحتفالية، عدد من طلبة برنامج تطوير المواهب الإعلامية في منطقة دبي التعليمية، منهم راشد الحمادي، من مدرسة عمر بن الخطاب النموذجية الذي تولى تصوير وتغطية الفعالية، ومريم يعقوب وشيخة محمد من مدرسة السلام اللتان قدمتا فقرات الحفل، وسارة إبراهيم من مدرسة الإبداع النموذجية التي شاركت في تصوير الحفل، وكذلك نورة عبد الرزاق وعلياء راشد، اللتان ساهمتا في تصوير فعاليات الحفل التربوي والإنساني الذي جمع طلبة المواهب الإعلامية في منطقة دبي التعليمية، مع المسنين والمشرفين في استراحة الشواب.

وعبّر الدكتور أحمد عيد المنصوري عن تقديره للفتة الإنسانية التي جسدها الطلاب والطالبات الإعلاميون الصغار، وشكره لإدارة استراحة المسنين في دبي، والمسنين أنفسهم، الذين تركوا الانطباع الإيجابي والمؤثر في نفوس الطلبة، مؤكداً أن مثل هذه المبادرات لها بالغ القوة والتأثير، والصدى الجميل على مسيرة الطلبة التربوية والتعليمية والمجتمعية، والتي ستعزز حتما من علاقتهم بالمدرسة والمحيط المجتمعي، والأسرة مستقبلاً. (دبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض