• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«العميد» يسابق الزمن لتجهيز إيكوكو وجلال

خمينيز: متابعة «الديربي» من المدرجات عملية مرهقة!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 يناير 2016

مراد المصري (دبي)

عبر التشيلي لويس خمينيز لاعب النصر، عن حزنه الشديد لغيابه عن «الديربي» أمام الوصل غداً، في «الجولة 16» لدوري الخليج العربي، مشيراً إلى أن متابعة المباراة من المدرجات مرهقة أكثر من الوجود في الملعب، نظراً لعدم القدرة على مساعدة زملائه. وعبر خمينيز الذي تلقى بطاقة صفراء في مباراة الظفرة في الجولة الماضية، عن استيائه مما حدث، وقال: لم أستحق الإنذار، وأعتقد أن الحكم تسرع في إشهاره، وحاولت أن أتجنب الحصول عليه، لخوض «الديربي» تحديداً، نظراً لأهميته بالنسبة للجماهير، والمتعة الكبيرة، حيث تكون المدرجات مملوءة بأعداد أكثر، إلى جانب الرغبة في تحقيق الفوز.

وأكد خمينيز، أن مواجهة الوصل ذات أهمية على الصعيد المعنوي، بجانب رغبة «العميد» دائماً في حصد النقاط الكاملة في جميع المباريات التي يخوضها، بغض النظر عن هوية المنافس، فيما يسعى حالياً على الصعيد الشخصي للتركيز على الفترة المقبلة التي تشهد خوض العديد من المباريات المتتالية، في وقت قصير نسبياً، ما يتطلب قوة بدنية ودرجة تركيز أعلى، خصوصاً أن مباريات دوري أبطال آسيا أمام فرق ذات مستوى فني مرتفع.

واعتبر خمينيز أن «الأزرق» يعتمد دائماً على قوة المجموعة، بغض النظر عن الغيابات، ويسعى لحصد النتائج الإيجابية، من خلال طريقة اللعب التي ينجح في تطبيقها الجميع، وواضح ذلك في المباريات الماضية التي تمكن من خلالها الفريق من الوجود في المركز الثالث، رغم أنه كان قادراً على حصد المزيد من النقاط، لو تجنب الأخطاء، سواء بسبب مباشر من اللاعبين أو أخرى خارجية، منها التحكيمية.

على صعيد آخر، تواصلت تدريبات النصر تحضيراً للمواجهة المقبلة، وشهدت مشاركة الفرنسي كيمبو إيكوكو لبعض الوقت، فيما أكمل المران في الصالة الرياضية، وسط شكوك حول قدرته على اللعب، في انتظار التدريب الأخير للحكم على مستواه، فيما يواصل خالد جلال تجهيزاته لمحاولة اللحاق باللقاء الذي يتطلب وجوده، في ظل غياب عامر مبارك وخمينيز عن وسط «العميد».

واعترف خالد عبيد، مدير الفريق، بأن الغيابات التي تهدد النصر في اللقاء يجب التعامل معها بهدوء، والعمل بتركيز من أجل تحضير اللاعبين القادرين على خوض المباراة، حيث تشهد صفوف الفريق غياب علي العامري للإصابة أيضاً، وقال: اللاعبون التزموا التدريبات بصورة إيجابية، وهناك شكوك حول عدد منهم، ويجب الانتظار للحكم على جاهزيتهم، وفي النهاية نختار التشكيلة الأفضل.

وأوضح أن النصر قام بإرسال القائمة المبدئية التي تشمل اللاعبين كافة للمشاركة في دوري أبطال آسيا، بداية من لقاء لوكوموتيف الأوزبكي في العاصمة طشقند.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا