• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

فاطمة بنت مبارك ترعى حفل تخريج طالبات جامعتي الإمارات وزايد وكليات التقنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 أبريل 2014

ترعى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، يوم الخميس المقبل الموافق الأول من مايو حفل تخريج الدفعة الـ 33 من طالبات جامعة الإمارات ودفعة جديدة من طالبات جامعة زايد وكليات التقنية العليا.

ويتضمن برنامج الاحتفال الذي يقام على المسرح الوطني بأبوظبي تكريم الطالبات الحاصلات على امتياز ببرامج البكالوريوس والدراسات العليا في المؤسسات التعليمية الثلاث.

وبلغ إجمالي عدد الخريجات اللائي حصلن على امتياز مع مرتبة الشرف ببرنامج البكالوريوس في جامعة الإمارات في هذه الدفعة 95 خريجة يتوزعن بمعدل 17 خريجة بكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية، 31 خريجة حصلن على بكالوريوس الطب والجراحة، 3 خريجات حصلن على برنامج دكتور صيدلي بكلية الطب والعلوم الصحية، 30 خريجة بكلية الإدارة والاقتصاد، 3 خريجات بكلية الأغذية والزراعة، 4 بكلية التربية، 5 بكلية العلوم بالإضافة إلى خريجتين اثنتين، بكلية القانون.

وحصلت 38 دارسة ببرامج الدراسات العليا على درجة الماجستير مع مرتبة الشرف منهن 11 دارسة حصلن على ماجستير إدارة الأعمال، 9 دارسات حصلن على برنامج علوم البيئة و 6 دارسات حصلن على ماجستير التربية.

وبلغ عدد الخريجات اللائي حصلن على درجة البكالوريوس بكيات التقنية العليا 198 خريجة في مختلف التخصصات، فيما بلغ إجمالي عدد الخريجات اللائي حصلن على درجة الماجستير مع مرتبة الشرف 35 خريجة في مختلف التخصصات، وهو نفس عدد الخريجات اللائي حصلن على برنامج الماجستير مع مرتبة الشرف بجامعة زايد في مختلف التخصصات. ( العين ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض