• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

منال بنت محمد: ما حققته الإمارات ثمرة لرؤية قيادتنا الرشيدة وتقديرها لدور المرأة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 أبريل 2014

هنأت حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير شؤون الرئاسة سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة مؤسسة دبي للمرأة، حكومة وشعب دولة الإمارات على حصول الدولة على مركز الصدارة عالمياً في احترام المرأة، وذلك وفقاً لمؤشر التطور الاجتماعي في دول العالم، الذي صدر ضمن تقرير عالمي جديد مختص بقياس التطور الاجتماعي في مختلف دول العالم يقوده فريق من الخبراء العالميين.

وأشادت سموها بالدعم الكبير الذي تحظى المرأة الإماراتية، وقالت: “إن الجهود والدعم المتواصل من القيادة الحكيمة يعد السبب الرئيسي في تحقيق إنجازات غير مسبوقة قياساً بحداثة عمر الدولة.

وأضافت سموها: “إن ما حققته الإمارات في تلك المؤشرات ما هو إلا ثمرة لرؤية قيادتنا الرشيدة وتقديرها لدور المرأة، وبلا شك ستسهم هذه المؤشرات على الاستمرار في العمل والإسهام في دفع عجلة التنمية التي تشهدها الدولة”.

ونوهت سمو الشيخة منال بجهود أم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية التي كان لها الدور الأكبر والفاعل في تعزيز مكانة المرأة الإماراتية والارتقاء بها عالمياً.

كما ثمنت سموها جهود الجهات والمؤسسات الاتحادية والمحلية التي لها دور فعال في تمكين المرأة التي ساهمت في رفع مكانتها مما ساعدها على النجاح في مختلف القطاعات. وفي ختام كلمتها أكدت سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد على مواصلة مؤسسة دبي للمرأة في تعزيز مكانة الإمارات عالمياً من حيث تطبيق أفضل الممارسات في مجال دعم حقوق المرأة وتقدير دورها في المجتمع. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض