• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

اطّلع على استعدادات «الشرطة» لاستضافة «الأولمبية الثانية»

الصباح: ثقة دولية بقدرة الإمارات على تنظيم الفعاليات العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 أغسطس 2016

الكويت (وام)

أكد الفريق أول الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس الاتحاد الرياضي الدولي للشرطة، قدرة الإمارات على تنظيم الفعاليات الرياضية العالمية بما تتمتع به من سمعة دولية في هذا المجال.

جاء ذلك خلال استقباله في مقر الاتحاد بالكويت الشقيقة لوفد من وزارة الداخلية برئاسة العقيد محمد حميد دلموج الظاهري رئيس مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، وضم العقيد وليد سالم الشامسي رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد، والعقيد عارف علي الريس، أمين السر العام.

واطّلع الفريق أول الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح خلال اللقاء على استعدادات الإمارات لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية الثانية للشرطة في نوفمبر عام 2017، مثمّناً اهتمام الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بالرياضة الشرطية ودعمه الكبير للبطولة.

وجرى خلال اللقاء مناقشة الجوانب الفنية المعتمدة والإدارية والتنظيمية والقانونية والإعلامية وتحديد بعض الإجراءات التي يجب اتخاذها والإعلان عن البرنامج الزمني للدورة، حيث توجه رئيس الاتحاد الرياضي الدولي للشرطة بالشكر إلى الإمارات على استضافة البطولة.

وأكد العقيد محمد الظاهري رئيس اتحاد الشرطة الرياضي رئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب الدولية الثانية للشرطة، أن هذا الحدث الرياضي الدولي المهم يحظى بدعم حكومة الإمارات، مثمّناً العلاقة بين الاتحادين وتبادل الخبرات والمعلومات، سعياً للنهوض بالرياضة الشرطية لينعكس ذلك إيجاباً على الرياضة الوطنية والرياضيين.

وقال: الاتحاد وضع خططاً وخريطة طريق واضحة لاستضافة البطولة. مؤكداً بدء اللجان المشكَّلة لهذه الغاية بالعمل الفوري لإنجاح هذه البطولة وإخراجها بصورة لائقة تنال إعجاب جميع المشاركين وتأكيد مكانة الدولة في ريادتها في باستضافة أهم المحافل الرياضية والفعاليات الكبرى، معرباً عن امتنانه للشيخ أحمد نواف الصباح على دعمه لدولة الإمارات لاستضافة البطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا