• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أكدت أن المرأة شريكاً فاعلا مع الرجل في تنمية وازدهار الدولة

مريم الرومي: رؤية وحكمة ودعم قيادة الدولة أوصلت المرأة الإماراتية للعالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 أبريل 2014

قالت معالي مريم بنت محمد خلفان الرومي، وزيرة الشؤون الاجتماعية، إن التقرير العالمي الذي أكد احترام الإمارات للمرأة وتقدمها على دول كثيرة، لم يأت من فراغ، وإنما من رؤية وحكمة قيادتنا الرشيدة ودعمها لمسيرة المرأة لتصل للعالمية وتمكينها من أن تتبوأ كل المراتب.

وأضافت معاليها، في تصريح يوم أمس، تعليقاً على التقرير الدولي الذي حلت فيه الإمارات في المرتبة الأولى عالمياً في مؤشر احترام المرأة: «المرأة الإماراتية اليوم سفيرة وقاضية وعضواً في المجلس الوطني والمجالس الاستشارية المحلية ومجلس الوزراء، وهي ماضية في طريقها نحو تعزيز هذه المكانة بعملها الدؤوب وتخطيها الصعاب بإرادة وعزيمة قيادتنا الرشيدة التي تسعى دائماً في أن تكون الإمارات الأولى في شتى المجالات، ومنها تمكين المرأة».

وأضافت معاليها: «نحمد الله على الثقة الغالية التي أولانا إياها مؤسس دولة الإمارات المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله، ومضى على نهجه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخوه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، في دعم مسيرة المرأة لتعتلي أعلى المراتب، فتصبح شريكاً فاعلاً مع أخيها الرجل في تنمية وازدهار الدولة». (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض