• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

احتفالية اليوم العالمي للشباب أقيمت بالتزامن مع «صيف بلادي»

شما المزروعي: القيادة غرست القيم والمبادئ وعززت روح الابتكار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

احتفلت الدولة أمس، باليوم العالمي للشباب الذي يقام هذا العام تحت شعار «الشباب يقود الاستدامة»، حيث نظمت الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة احتفالاً بهذه المناسبة تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة.

وشارك في الاحتفال معالي شما بنت سهيل المزروعي، وزيرة الدولة لشؤون الشباب، وخالد عيسى المدفع الأمين العام المساعد للهيئة، وأحمد الهنداوي مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة، وفرود مورينج، الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالإنابة، بحضور نخبة من الشخصيات البارزة في المجال الشبابي.

ويأتي الاحتفال لهذا العام بالتزامن مع البرنامج الوطني للأنشطة الصيفية «صيف بلادي»، الذي تنظمه وزارة الثقافة وتنمية المعرفة والهيئة.

وقالت معالي شما بنت سهيل المزروعي، إن فئة الشباب في أي مجتمع من المجتمعات هم الطاقة والمحرك الرئيس للابتكار وتحقيق التنمية المستدامة، ويتشارك شباب الإمارات مع شباب العالم الاحتفال بهذه المناسبة، التي تشكل حافزاً مهماً للشباب من أجل العمل برؤية مستقبلية واعدة لمواجهة جميع التحديات وتحقيق الإنجازات في جميع المجالات والارتقاء بالمجتمع الإنساني.

وأكدت معاليها أن القيادة الرشيدة لم توفر الفرص للشباب فحسب بل غرست فيهم قيماً ومبادئ يحيون بها وتحثهم على الابتكار وتحقيق الريادة، وقالت: قيادتنا اختصرت رؤيتها للشباب بكلمات ثلاث وهي «الشباب هم المستقبل».. كما أنه ومنذ العام 1971 كل يوم هو يوم للشباب وفي كل يوم نستذكر معنى أن نكون «عيال زايد» لأن الشباب هم المستقبل، والسواعد التي تحمي وتبني الأوطان، وهم الأمل والأساس لبناء مجتمع إنساني يعيش فيه الجميع بأمان وسعادة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا