• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

دوري آيبيك لسيدات المراحل السنية ينطلق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

تنطلق اليوم النسخة الثالثة من موسم دوري المراحل السنية تحت 16 سنة لفئة الناشئات و 14 سنة لفئة الفتيات، وتقام مسابقات لجنة كرة القدم للسيدات هذا الموسم تحت مسمى شركة الاستثمارات البترولية الدولية «آيبيك» الراعي الرسمي والحصري للجنة بالتعاون مع اتحاد الكرة. ويشارك في دوري آيبيك للمراحل السنية فرق من الأندية والمدارس ومراكز التدريب التابعة للجنة، حيث يشهد دوري الناشئات تحت 16 سنة، مشاركة نادي أبوظبي الرياضي ومدارس دبي الدولية القرهود ودبي الدولية الطوار ودبي الدولية القوز، بجانب دبي للتربية الحديثة والمواكب الخاصة والشارقة الأميركية بالورقاء.

فيما ينافس على لقب دوري الفتيات 14 سنة، فريق نادي أبوظبي الرياضي ومركز تدريب أم القوين، ومركز تدريب دبي، وآخر من الفجيرة، بجانب مركز من إمارة الشارقة ومركز الشارقة الشرقية.

ويستضيف الأهلي منافسات دوري المراحل السنية، حيث ستكون ضربة البداية اليوم في الساعة الساعة العاشرة والنصف صباحاً، عندما تقام ثلاث مباريات، الأولى تجمع مركز تدريب أم القوين ونادي أبوظبي الرياضي، ومركز تدريب الشارقة ضد مركز تدريب دبي، ومركز تدريب الشارقة - الشرقية يواجه مركز تدريب الفجيرة، على أن تلعب ثلاث مواجهات غداً في الساعة العاشرة والنصف صباحاً بدوري الناشئات، وتلتقي مدرسة دبي الدولية القرهود بفريق نادي أبوظبي الرياضي، ومدرسة دبي الدولية الطوار تواجه مدرسة دبي الدولية القوز، ومدرسة دبي للتربية الحديثة مع مدرسة المواكب الخاصة. وتقام المنافسات بنظام دوري من دور واحد، ومن المقرر أن يختتم دوري المراحل السنية في 30 مايو المقبل، حيث تعقب المسابقتين عدد من المشاركات والاستحقاقات لمنتخباتنا الوطنية. الجدير بالذكر أن فريق نادي أبوظبي توج الموسم الماضي بلقب دوري الناشئات، فيما فاز مركز دبي ببطولة دوري الفتيات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا