• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

كندا تحقق العلامة الكاملة

الصين والسويد يكملان عقد «الثمانية» في الكرة النسائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 أغسطس 2016

ريو دي جانيرو(د ب أ)

أكمل المنتخبان الصيني والسويدي عقد المتأهلين للدور الثاني «دور الثمانية» بمسابقة كرة القدم النسائية في دورة الألعاب الأولمبية، بتعادلهما سلبياً في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول للمسابقة والتي شهدت أيضاً التعادل السلبي بين منتخبي البرازيل وجنوب أفريقيا.

وكان المنتخب الفرنسي قد لحق بقافلة المتأهلين إلى دور الثمانية بفوزه الكبير 3/‏ صفر على نظيره النيوزيلندي في المجموعة الثالثة التي شهدت أيضاً تعادل المنتخبين الكولومبي والأميركي 2/‏ 2.

وحجز المنتخبان الأسترالي والألماني مقعديهما في دور الثمانية للمسابقة بالفوز الكاسح 6/‏ 1 للمنتخب الأسترالي على زيمبابوي وهزيمة المنتخب الألماني أمام نظيره الكندي 1/‏ 2 في المجموعة الثانية.

في المجموعة الأولى، رفع المنتخب البرازيلي رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة، علماً بأنه تأهل رسمياً لدور الثمانية قبل مباريات هذه الجولة، فيما حصد منتخب جنوب أفريقيا النقطة الأولى والوحيدة له في المسابقة وودع الأولمبياد رسمياً.

وكان التعادل السلبي كافياً لتأهل المنتخبين الصيني والسويدي معاً باحتلالهما المركز الثاني والثالث على الترتيب برصيد أربع نقاط لكل منهما مع تفوق الصين في فارق الأهداف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا