• الخميس 02 رجب 1438هـ - 30 مارس 2017م
  02:19    لا اتفاقات ثنائية مع بريطانيا قبل انجاز مفاوضات بريكست (هولاند)         02:24    برلماني ألماني: السلطات أخفقت في تصنيف خطورة أنيس العمري قبل تنفيذه هجوم برلين    

استئناف ضد عقوبة إبراهيموفيتش أمام «الأولمبية الفرنسية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 أبريل 2015

باريس (د ب أ)

كشفت وسائل الإعلام الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان قدم طلباً للجنة الأولمبية الفرنسية باستئناف العقوبة الصادرة ضد لاعبه السويدي زالاتان إبراهيموفيتش بالإيقاف أربع مباريات بعد إهانته لفرنسا.

وأفادت وسائل الإعلام الفرنسية أنه في حال قبلت اللجنة الأولمبية طلب الاستئناف وقامت بتعيين حكم وسيط للفصل في القضية فإن العقوبة سترفع على الفور عن اللاعب السويدي حتى يصدر قرار نهائي في النزاع.

وفي حال قبول الطعن المقدم من النادي الفرنسي، سيتمكن إبراهيموفيتش من المشاركة في مباراة فريقه أمام نيس في الدوري الممتاز، وهي المباراة الأولى من المباريات الأربع محل العقوبة.

وتم رصد الإهانات التي وجها إبراهيموفيتش للدولة الفرنسية عن طريق إحدى الكاميرات التليفزيونية أثناء توجهه إلى غرفة خلع الملابس عقب الخسارة، التي مني بها فريقه 3/2 على يد بوردو في مسابقة الدوري في 15 مارس الماضي.

وقال اللاعب السويدي منفعلاً آنذاك: «لم أرَ خلال 15 عاماً حكماً مثل هذا في هذه الدولة المزرية.. هذا البلد لا يستحق باريس سان جيرمان».

وأعرب إبراهيموفيتش عن اعتذاره في وقت لاحق، وقال: «لقد كنت أتحدث عن كرة القدم وليس عن أي شيء آخر»، مؤكداً أنه لم يكن يقصد الإشارة إلى فرنسا أو إلى الفرنسيين، إلا أن لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الفرنسي لكرة القدم قررت معاقبة اللاعب السويدي في الأسبوع الماضي بسبب إهانته وكلماته الجارحة.

وغاب إبراهيموفيتش أيضاً عن مباراة باريس سان جيرمان أمام برشلونة أمس الأول في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد أن حصل على بطاقة حمراء في مباراة الفريق الباريسي الأخيرة أمام تشيلسي الإنجليزي في دور الـ16 من البطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا