• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

النابودة يقبل استقالة حماد

عبيد سعيد مديراً تنفيذياً «مؤقتاً» للأهلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

أصدر عبد الله النابودة، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قراراً بتكليف اللواء عبيد سعيد بن عيسى نائب رئيس مجلس الإدارة، بمهام المدير التنفيذي بالنادي الأهلي لكرة القدم «مؤقتاً»، بعد أن تقدم أحمد خليفة حماد بالاستقالة من منصبه.

ونقل الموقع الرسمي للنادي، نقلاً عن النابودة توجهه بالشكر إلى أحمد خليفة حماد على الفترة التي قضاها بالنادي والجهد الكبير الذي بذله طيلة خمس سنوات في منصبه كمدير تنفيذي، ومساهمته في تحقيق العديد من النجاحات والإنجازات منذ توليه منصبه على مستوى شركة كرة القدم والإدارة، وإخلاصه في العمل الإداري. وذكر البيان الذي نشره الأهلي أن النادي حقق أثناء تولي حماد مهمته إنجازات عدة على مستويات عدة على صعيد الجوائز والمسابقات المحلية، كما ساهم في تطوير الأقسام الإدارية برؤية استندت على استراتيجية مجلس إدارة النادي الأهلي وأهدافها المستقبلية، كما ثمن مجلس الإدارة الجهود الحثيثة التي بذلها في تحسين الأداء.

يذكر أن عبيد سعيد تم تصعيده من عضو مجلس إدارة إلى منصب نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي منذ أكثر من 5 سنوات، وتحديداً في يناير 2011، وهو يتولى أيضاً مهمة المشرف العام على الألعاب الفردية بالنادي، علاوة لكونه أحد الكوادر الكبرى السابقة في اتحاد ألعاب القوى، حيث تولى العديد من المناصب في مجلس إدارة الاتحاد على مدار دوراته السابقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا