الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«صن جارد» تزود «أبوظبي الإسلامي» بحلول لإدارة علاقات العملاء

15 ابريل 2013 23:18
أبوظبي (الاتحاد)- تزود «صن جارد»، إحدى الشركات العاملة في قطاع البرمجيات والخدمات التقنية، مصرف أبوظبي الإسلامي، بحلول الإدارة المصرفية لعلاقات العملاء الأفراد بهدف تحسين مستويات خدمة العملاء وإنتاجية الفروع. وقال وسام خوري، مدير عام صن جارد فايننشال سيستمز في الشرق الأوسط «تواجه البنوك التي تقدم الخدمات المصرفية للأفراد في المنطقة ضغوطاً متزايدة لتنمية العائدات، وخفض التكاليف وتعزيز إنتاجية الموظفين». وأضاف «ينجم عن ذلك حاجة متزايدة إلى تحسين تجربة العملاء، وتعزيز الربحية من علاقات العملاء الحالية، وزيادة الكفاءة التشغيلية». وفي إطار السعي إلى تحقيق ذلك تكتسب البنية التحتية لقنوات إدارة علاقات العملاء أهمية كبيرة، وحلولنا المخصصة للخدمات المصرفية للأفراد تساعد البنوك في المنطقة على تعزيز هذه القنوات وزيادة تركيزها على العميل، ما يسهم في تعزيز ولاء العملاء والحماية ضد المنافسة المتزايدة وبناء ربحية مستدامة». وتعمل «صن جارد» مع البنوك في الأسواق الصاعدة لترقية منصات العمل القديمة، وتزويدها بالتقنيات الحديثة لتعزيز قدراتها في خدمة العملاء وتحسين إنتاجية موظفي الفروع، بهدف تحسين تجربة الاستخدام للعميل، وتعزيز مرونة الأعمال للنمو في مواجهة منافسة محتدمة. وتساعد حلول المكاتب الأمامية للخدمات المصرفية للأفراد من «صن جارد» المصارف، مثل مصرف أبوظبي الإسلامي، في أتمتة أعمال شبكات الفروع، من خلال تعزيز قدرات العمل أثناء التنقل لموظفي البنك وتزويدهم بإمكانية الوصول الفوري إلى نظام معالجة معاملات البنك وخدمة العملاء حتى وهم بعيدون فعلياً عن المكاتب. وهذا يساعد في تعزيز إنتاجية الموظفين وزيادة كفاءة الفروع لتحسين مستويات خدمة العملاء، والاستجابة بشكل أفضل لمتطلباتهم وزيادة الفرص المدرة للدخل. كما تساعد هذه الحلول أيضاً في الإدارة المركزية لمعلومات العملاء والمنتجات وتوفير رؤية موحدة لمعلومات العميل، ما يساعد البنوك التي تقدم الخدمات المصرفية للأفراد في تقديم خدمات أكثر تخصصاً وملاءمة، وتحسين علاقات العملاء، وكذلك توسيع فرص بيعهم منتجات وخدمات أخرى.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©