• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

خلال النصف الأول من المهرجان

«صيف دبي» ينعش القطاعات الاقتصادية في الإمارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

حققت مفاجآت صيف دبي في دورتها الـ19 نجاحاً في تنشيط أسواق التجزئة، حيث شهدت عدة قطاعات اقتصادية والأسواق حركة نشطة خلال النصف الأول من الحدث الذي انطلق في التاسع من يوليو الماضي ويستمر حتى 20 أغسطس الجاري.

وأظهرت التقارير الواردة من عدد من شركاء مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، أن الأسواق شهدت زيادة في مبيعات محلات التجزئة وأعداد الزائرين خلال النصف الأول من الحدث.

وساهمت العروض الترويجية المتنوعة والفعاليات الترفيهية في جعل إمارة دبي وجهة رئيسية للعديد من السياح والزوار والمتسوقين، ما رفع نسبة إشغال الفنادق ومبيعات قطاع التجزئة على مدى الأسبوعين الأولين من الحدث.

وساهمت مراكز التسوق في جذب الزوار والمتسوقين خلال الأسبوعين الأولين من مفاجآت صيف دبي 2016، بما تضمنته من فعاليات وعروض ترويجية مذهلة، كما منحت الزوار فرصة اختبار تجارب تسوق فريدة وممتعة، ما عزز من مكانة دبي كواحدة من أفضل الوجهات السياحية بالمنطقة لقضاء إجازة صيفية رائعة، بفضل تنوع الفعاليات الترفيهية والعروض الترويجية التي تستقطب العائلات، مثل عالم مدهش وعروض الأزياء والفعاليات والأنشطة المتعددة التي تستضيف عروضا عالمية حية من كل أنحاء العالم.

وقالت ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة «نجح حدث مفاجآت صيف دبي 2016 خلال الفترة الماضية في تعزيز دوره كحدث صيفي رائد يستقطب العائلات من مختلف أنحاء المنطقة، ليسهم في ترسيخ مكانة دبي كوجهة رائدة للسياحة العائلية، حيث تظهر الدلائل التي وصلتنا من شركائنا التأثير الإيجابي للحدث الذي طال مختلف القطاعات الاقتصادية، وهو ما نسعى دائما إلى تحقيقه، فيما ساهمت الحملات الترويجية والتنوع الغني في الفعاليات في استقطاب الزوار والسياح والمتسوقين من شتى أنحاء الدولة والمنطقة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا