• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

من نجوم «سيتي» إلى جماهير الكرة الإماراتية والعربية :

العين بطل ونشعر بالفخر والسعادة لمواجهته في ملعبه الرائع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 أبريل 2014

محمد حامد (دبي)

استبق نجوم «مان سيتي» المباراة الودية الاحتفالية المرتقبة مع نادي العين، التي تقام في 15 مايو المقبل، باستاد هزاع بن زايد، برسالة إلى جماهير الكرة الإماراتية والعربية، وتم تسجيل الرسالة عبر رابط فيديو بثه الموقع الرسمي للنادي على شبكة الإنترنت، واختص نجوم الفريق الإنجليزي نادي العين، وجماهيره، واستاد هزاع بن زايد بالجزء الأكبر من الرسالة، وسط إجماع على شعورهم بمزيج من السعادة والفخر لمواجهة نادي العين«البطل» على حد تعبير ميكا ريتشاردز الذي قال إن مواجهة الأبطال دائماً تبعث على السعادة.

بدوره، قال جو هارت حامي عرين «مان سيتي» والمنتخب الإنجليزي: «الإمارات بشكل عام، وأبوظبي بصفة خاصة، أصبحت مركزاً عالمياً للرياضة، فهي تجذب العالم بأسره سواء بالبطولات التي تنظمها، أو بالمعسكرات التدريبية، أو غيرها من الأحداث الرياضية التي تتوفر لها أفضل بيئة ممكنة».

ولم تختلف رسالة جيمس ميلنر كثيراً، حيث قال: «إنهم في الإمارات يضعون معياراً عالمياً في الرياضة»، في إشارة إلى جودة الملاعب وارتفاع مستوى التنظيم للبطولات كافة، التي يأتي على رأسها جولة أبوظبي لسباق «الفورمولا - 1»، كما سبق للعاصمة أن أبهرت العالم بتنظيم مونديال الأندية عامي 2009 و2010، فضلاً عن بطولات التنس والجولف وسباقات الخيول وغيرها من الفعاليات التي تراعي المعايير العالمية.

أما ميكا ريتشاردز، فقد قال: «من الشرف لأي لاعب أن يواجه فريقاً بطلاً، ما أعرفه جيداً أن نادي العين أحد هذه الأندية.. إنهم يملكون تاريخاً مشرفاً، ومن الرائع أن نواجههم في هذه المباراة».

وأشار فينسنت كومباني قائد ومدافع مان سيتي بالعلاقة القوية التي تربط «مان سيتي» ونادي العين، فقال: «العين وسيتي قلب واحد، نشعر بالفخر لأننا سوف نواجههم هناك في العين، لقد سبق لي، وكذلك لـ (مان سيتي) خوض الكثير من المباريات في مختلف ملاعب العالم، وسوف يكون من الرائع أن نلعب هذه المباراة على ستاد هزاع بن زايد، مثل هذه الملاعب قد تكون بمثابة البداية الجديد للنادي صاحب الملعب، وربما للكرة الإماراتية بشكل عام». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا