• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

صممته ليقاوم الماء والغبار

«سامسونج» تطلق الهاتف الذكي الجديد «جالاكسي نوت7»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

أطلقت شركة سامسونج الهاتف الذكي الجديد جالاكسي نوت7 في دولة الإمارات والذي صُمم ليقاوم الماء والغبار في كل من الهيكل والقلم، كما تم تزويده تجهيزات أمن وحماية رائدة تجمع ما بين منصة الحماية سامسونج Knox مع نظام المصادقة البيومترية الذي يتضمن تقنية مسح قزحية العين، فضلاً عن مثل ميزة تشغيل الفيديو بدقة HDR.

وقال طارق صباغ، رئيس قسم مجموعة المعلومات والهواتف النقالة لدى سامسونج الخليج للإلكترونيات «في عام 2011 أطلقنا فئة جديدة من الهواتف الذكية ذات الشاشات الأكبر والمدعومة بقلم S-Pen، وهي الفئة التي حققنا بها ريادة وتقدماً كبيرين، حيث استطاع جهاز Note على مدى السنوات الماضية تعزيز نظرة سامسونج والتزامها بالتطوير من خلال الارتقاء بتجربة المستخدم بطريقة بسيطة وفعالة ومميزة بنفس الوقت. ومع Galaxy Note7 أعدنا تعريف قطاع الهواتف الذكية بالشاشات الكبيرة مع دمج مثالي بين كافة الوسائل الإنتاجية والخدمات الترفيهية والمزايا الأمنية، إضافة إلى توفير Galaxy Note7 نظاماً إيكولوجياً قوياً يقدّم توازناً مثالياً بين اللعب والعمل، ويتيح للمستخدمين تحقيق أكثر مما يمكن أن يتوقعوه من هاتف ذكي، وليس فقط بشكل أسرع، إنما في أي وقت وأي مكان».

بحسب تقرير GFK، تصل حصة سامسونج السوقية لأجهزة الهواتف الذكية (كل هواتفها الذكية) في الإمارات خلال النصف الأول من 2016 إلى 43%.

ومع قلم S Pen المعزز في هاتف Galaxy Note7 يمكن للمستخدمين تحويل الأفكار إلى حقيقة دون الحاجة لفتح قفل الشاشة باستخدام ميزة تدوين الملاحظات عندما تكون الشاشة مغلقة Screen Off Memo، ذلك من خلال كتابة الملاحظة في تقنية شاشة العرض قيد التشغيل دائماً Always-On Display.

ومع منصة سامسونج للحماية Knox، يوفر Galaxy Note7 مستوى جديد من الحماية والراحة، مع نظام مصادقة بيومترية فائق التطور، يتضمن تقنيات مسح بصمة الإصبع ومسح قزحية العين. وبالإضافة إلى ذلك، يضفي Galaxy Note7 مستويات جديدة من ثقة المستخدم بفضل الملف الآمن Secure Folder، الملف المنفصل الذي يضيف طبقة حماية إضافية للمحافظة على أمان المعلومات الخاصة والشخصية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا