• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الأُسود» إلى «عالم المظاليم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 أبريل 2014

ودع دبي دوري الخليج العربي لكرة القدم بتعادله أمام الشعب 1- 1 في مباراتهما مساء أمس، ضمن الجولة الـ 24، افتتح الإيفواري يابو يابي قائد «الأسود» التسجيل لفريقه من ضربة جزاء في الدقيقة 12، وأدرك أحمد جمعة التعادل للشعب في الدقيقة 87، ولم تشفع النقاط الـ15 لدبي بالمحافظة على آمال البقاء، بعد تعادل منافسيه المباشرين في صراع الهبوط الوصل والإمارات 1- 1، ضمن الجولة ذاتها، ليرافق الشعب الأخير الذي تأكد هبوطه منذ الجولة الماضية في المركز الأخير بـ 12 نقطة، ولعب دبي لأربعة مواسم متتالية في دوري المحترفين منذ تأهله موسم 2010- 2011.

وتعادل الشباب والأهلي بهدف لكل منهما، على ملعب مكتوم بن راشد، وبادر «الفرسان» بالتسجيل عن طريق أحمد خليل في الدقيقة الثالثة، ورد «الجوارح» بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 52 نفذها التشيلي كارلوس فيلانويفا، واحتفظ «الأخضر» بالمركز الثاني برصيد 43 نقطة ؛ وعزز «الأحمر» صدارته بـ 58 نقطة.

وحقق الوحدة فوزاً مهماً على الظفرة بثلاثة أهداف مقابل هدف باستاد حمدان بن زايد في المنطقة الغربية، ورفع «العنابي» رصيده إلى 42 نقطة، وتجمد رصيد «فارس الغربية» عند 35 نقطة، تقدم الظفرة بهدف ماكيتي ديوب في الدقيقة 12، بينما سجل للوحدة تيجالي في الدقيقتين 38 و69 وحسين فاضل في الدقيقة51، ونال بندر محمد الأحبابي ومحمد قاسم، وعادل عبدالله البطاقة الحمراء.

وفي مباراة الجزيرة وبني ياس التي جرت على ستاد محمد بن زايد، فاز «الفورمولا» بهدفين سجلهما عبد العزيز برادة من ضربة جزاء في الدقيقة العاشرة، وعبد الله قاسم في الدقيقة 14، ويرفع الجزيرة رصيده إلى 41 نقطة في المركز الرابع، بعد الأهلي والشباب والوحدة، وتجمد رصيد «السماوي» عند 30 نقطة في المركز التاسع.

وفي «الإمارة الباسمة» عاد العين بثلاث نقاط ثمينة، بعد أن حقق فوزاً مهماً على مضيفه الشارقة بثلاثة أهداف مقابل هدف، بادر «الملك» بالتسجيل عن طريق مدافعه شاهين عبدالرحمن في الدقيقة الأولى، وتعادل «الزعيم» بهدف إبراهيما دياكيه في الدقيقة 71، وبعدها بدقيقة يسجل أسامواه جيان الهدف الثاني للعين، وأكمل الثلاثية في الدقيقة 91 ، وبهذه النتيجة يتجمد رصيد الشارقة عند 39 نقطة، بينما يرفع «البنفسج» رصيده إلى 39 نقطة.

وحقق عجمان فوزاً مهماً على النصر 3-1 في المباراة أقيمت على ستاد راشد بن سعيد بنادي عجمان، تقدم بكاري كوني بالهدف الأول لعجمان في الدقيقة 14، وسيمون في الدقيقة 47، وبوريس كابي في الدقيقة 78، ويسجل حسن محمد هدف «العميد» في الدقيقة 92، وأهدر ليما ضربة جزاء لـ «الأزرق»، وبهذه النتيجة رفع «البرتقالي» رصيده إلى 25 نقطة في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد النصر عند النقطة 38.

وتعادل الوصل والإمارات 1- 1 في المباراة التي جرت على ملعب الوصل في زعبيل، سجل هدف «الفهود»، التشيلي أديسون بوتش في الدقيقة 30، من تمريرة من البرازيلي ريكاردو أوليفييرا، وتعادل «الصقور» بهدف جوستافو هيريرا من ضربة جزاء في الدقيقة 88 وقام حكم المباراة بطرد عبدالله مال الله لاعب الوصل لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 67، وبهذا التعادل يضمن «الأصفر» و«الصقور» البقاء بدوري الخليج العربي، بعد ارتفاع رصيدهما إلى 22 نقطة. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا