• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الفطيم» تعرض منتجاتها في ويتيكس 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 أبريل 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

تشارك مجموعة الفطيم، في الدورة الـ 17 من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس 2015)، الذي سيقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 21 وحتى 23 أبريل الجاري.

وتشارك المجموعة بعرض مجموعة واسعة النطاق من المنتجات الصديقة للبيئة والموفرة في استهلاك الطاقة.

وستقوم شركات المجموعة بعرض قائمة كبيرة من المنتجات المتنوعة التي توفرها مجموعة الفطيم، بدءاً من السيارات الهجينة ووحدات تكييف الهواء، التي توفر كفاءة استثنائية في التبريد وانخفاضاً ملحوظاً في استهلاك الطاقة، وحتى منتجات البناء والنظافة الصحية التي تقلل هدر المياه، والخدمات التي تشجع على اعتماد أساليب إعادة التدوير، وكذلك الممارسات الصديقة للبيئة المتبعة في قطاع إدارة المرافق والتخلص من النفايات الغذائية.

وتعد «الفطيم»، الراعي الاستراتيجي لـ «ويتيكس» للعام الثالث على التوالي، وأكبر الجهات العارضة في هذه الفعالية البارزة، مع مساحة قدرها 4,320 متر مربع أو ما يقارب 10% من المساحة الإجمالية للمعرض والتي تم تخصيصها بالكامل للمجموعة.

وقال عمر الفطيم، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الفطيم: «يستند التزامنا المتواصل تجاه هذه الفعالية المرموقة، إلى إدراكنا المتزايد بضرورة المحافظة على المصادر الطبيعية للأجيال القادمة، وترسيخ مفهوم الاستدامة البيئية باعتبارها واجباً وطنياً يتطلب منا جميعاً تحمّل المسؤولية تجاهها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا