• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

موناكو يكتسح أجاكسيو بالدوري الفرنسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 أبريل 2014

شدد موناكو الضغط على باريس سان جيرمان المتصدر وحامل اللقب بفوزه الكبير على مضيفه أجاكسيو أول الهابطين إلى الدرجة الثانية 4 - 1 أمس الأول في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الفرنسي. وتقدم موناكو بهدفين لنجمه البلغاري ديميتار برباتوف في الدقيقتين 52 بضربة رأسية من مسافة قريبة و74 من انفراد، وقلص جونيور تالو الفارق بعد دقيقة واحدة من مسافة قريبة (75)، قبل أن يرد الضيوف بهدفين لجيوفري كوندوجبيا بتسديدة قوية من خارج المنطقة إثر تمريرة من برباتوف (88) والأرجنتيني لوكاس أوكامبوس بتسديدة على الطائر من مسافة قريبة (92). وعزز موناكو موقعه في المركز الثاني برصيد 75 نقطة.

واستعاد سانت إتيان نغمة الانتصارات بفوز ثمين على مضيفه إيفيان 2 - 1، وسجل بنيامين كورنييه (7) ولويك بيران (15) هدفي سانت إتيان، والدنماركي دانيال فاس (54) هدف إيفيان. وعزز سانت إتيان موقعه في المركز الرابع برصيد 60 نقطة مقابل 38 نقطة لإيفيان الذي تراجع إلى المركز السابع عشر بفارق الأهداف خلف جانجان الذي حقق فوزاً ثميناً على ضيفه فالنسيان 1 - صفر. وسجل كلاوديو بوفو من جوادلوب هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 62. وبقي فالنسيان في المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد 29 نقطة وبات مهدداً بقوة بالهبوط إلى الدرجة الثانية

وأنعش مونبلييه آماله بالبقاء بفوزه الثمين على ضيفه تولوز 2 - 1، وسجل المغربي كريم آيت فانا (79) وريمي كابيلا (83 من ركلة جزاء) هدفي مونبلييه، والأرجنتيني اوسكار تريخو (5) هدف تولوز. وارتقى مونبلييه إلى المركز الخامس عشر برصيد 39 نقطة مقابل 45 نقطة لتولوز العاشر. وأهدر رين فرصة ثمينة لحسم بقائه بسقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه لوريان 1-1، ورفع رين رصيده إلى 40 نقطة في المركز الرابع عشر مقابل 43 نقطة للوريان الحادي عشر. وتنفس نيس الصعداء بفوزه على ضيفه رينس 1 - صفر، ورفع نيس رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني عشر مقابل 45 نقطة لرينس التاسع.

(باريس - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا