• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«التطوير السياحي» تستعرض مشاريع السعديات في «سيتي سكيب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

تعرض شركة التطوير والاستثمار السياحي، أحدث مشاريعها السكنية والفرص الاستثمارية المتاحة في جزيرة السعديات، خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب أبوظبي 2015، الذي تقام فعالياته خلال الفترة من 21 ولغاية 23 أبريل الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك).

ويشكل هذا الحدث السنوي، منصة مناسبة للمستثمرين لمعرفة المزيد عن المشروعات التطويرية المتنوعة والآفاق الاستثمارية المتاحة في جميع أنحاء السعديات.

وسيتعرف زوار جناح الشركة على آخر مستجدات التطوير ومدى التقدم المحرز في المشاريع المختلفة في جزيرة السعديات، وأبرزها متحف «اللوفر أبوظبي»، وممشى السعديات، المشروع السكني الأول من نوعه في المنطقة الثقافية، وغيرها الكثير.

وقال معالي علي ماجد المنصوري، رئيس مجلس إدارة شركة التطوير والاستثمار السياحي: «يسرنا المشاركة مجدداً في معرض سيتي سكيب أبوظبي هذا العام الذي يتيح لنا إلقاء الضوء على محفظة مشاريع الشركة المتنامية، لا سيما المشاريع السكنية الجديدة التي يتوقع أن تستقطب العديد من المستثمرين».

وأضاف:« نتطلع إلى استضافة الزوار في جناحنا، حيث يمكنهم التعرف على المشاريع التطويرية والفرص المتاحة في جزيرة السعديات من خلال المجسمات المتنوعة والأدوات التفاعلية المتطورة».

وقال المنصوري: «إن السعديات أصبحت جزيرة معروفة في مختلف الأوساط باحتضانها مجموعة من المشاريع البارزة، كالمجمعات السكنية الراقية، والمؤسسات التعليمية العريقة، فضلاً عن المرافق الثقافية والفندقية، والتي تتولى تطويرها شركة التطوير والاستثمار السياحي، بالتعاون مع مطورين من القطاع الخاص».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا