• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

قاد «الشياطين الحمر» إلى هزيمة نوريتش برباعية

جيجز: هدفنا وضع «يونايتد» على القمة باستمرار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 أبريل 2014

أبدى الويلزي ريان جيجز نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم والمدير الفني المؤقت للفريق بالفوز الكبير الذي حققه يونايتد 4 - صفر على ضيفه نوريتش سيتي في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الانجليزي أمس الأول في المباراة الأولى التي يخوضها الفريق تحت قيادته.

وقال جيجز، الذي تولى تدريب الفريق خلفا للمدرب المقال بسبب سوء النتائج ديفيد مويس: «إنه شعور رائع للغاية، لم أشعر به من قبل، إن الفوز 4 - صفر بملعبنا يعتبر يوماً عظيما للجميع». وأضاف جيجز: «كنت سعيدا بتقدمنا 1 - صفر قبل نهاية الشوط الأول، خاصة في ظل الأداء الجيد الذي قدمه الفريق، وكان الشوط الثاني رائعاً، وظهر خوان ماتا في أفضل حالاته». وأردف: «إن هدفنا لا يقتصر على تقديم مباراة جيدة فحسب، ولكننا نرغب في جعل يونايتد يقدم أفضل أداء له حتى يتربع على القمة باستمرار، ربما الحارس ديفيد دي خيا هو الوحيد الذي حافظ على مستواه العالي هذا الموسم، في الوقت الذي انخفض فيه مستوى بقية اللاعبين بشكل ملحوظ».

وكان مانشستر يونايتد قد قدم أفضل مبارياته منذ فترة طويلة، وانتصر حامل اللقب المتعثر برباعية نظيفة على ضيفه نوريتش في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في بداية رائعة لمدربه المؤقت رايان جيجز، فقد عين لاعب الوسط الويلزي البالغ من العمر 40 عاماً، مدرباً مؤقتاً بعد إقالة المدرب ديفيد مويز يوم الثلاثاء الماضي، وساعده هدفان لكل من وين روني وخوان ماتا على الاحتفال أمام مشجعيه في ستاد «أولد ترافورد».

ورفع الفوز رصيد يونايتد إلى 60 نقطة، وبقي في المركز السابع بفارق ست نقاط وراء توتنهام هوتسبير صاحب المركز السادس، وبتسع نقاط وراء إيفرتون صاحب المركز الخامس قبل جولتين من نهاية الموسم. وتوقف رصيد نوريتش عند 32 نقطة في المركز السابع عشر.وتقدم يونايتد من ركلة جزاء عن طريق روني قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول. وأضاف المهاجم الانجليزي الدولي هدفه الثاني في الدقيقة الـ 48 قبل أن يسجل الإسباني ماتا هدفيه في الدقيقتين 64 و73.

وأبدى نجم مانشستر يونايتد المهاجم واين روني سعادته الكبيرة بعد فوز فريقه على نوريتش سيتي برباعية بيضاء على ملعب «أولد ترافولد»، وأشار موقع «كوورة» الإلكتروني أن روني قال خلال حديثه لشبكة «سكاي سبورتس» عقب المباراة: «نحن نسعى إلى إثبات ذاتنا، وإثبات أننا أفضل في الوقت الحالي من المرحلة التي مضت». وأضاف روني بقوله إن المباراة كانت قوية أمام نوريتش سيتي، لكن «الشياطين الحمر» حققوا المهم من خلال الحصول على النقاط الثلاث.

وعن مدرب الفريق الجديد والمؤقت الويلزي ريان جيجز، اعتبر روني أن جيجز ولد ليكون مدرباً، مؤكدا ً بأنه يستطيع التعامل بشكل جيد وكبير مع لاعبي الفريق من جميع النواحي، متمنياً استمراره مع «الشياطين الحمر» خلال المرحلة المقبلة. وسجل روني اثنين من الأهداف الأربعة، في حين أكمل زميله خوان ماتا الرباعية، ليصبح رصيد مان يونايتد بعد هذا الفوز 60 نقطة في المركز السابع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا