• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

قطر.. معلول يراها أفضل تعويض بعد الإخفاق الآسيوي

الجيش يهزم لخويا بـ «الترجيحية» ويتوج بلقب الكأس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 أبريل 2014

صبحي عبدالسلام (الدوحة)

قدم نبيل معلول مدرب الجيش التهنئة لإدارة النادي على تتويجه بطلاً لكأس قطر، بعد الفوز على لخويا 4 - 3 بركلات الترجيح، في المباراة النهائية التي انتهى وقتها الأصلي بالتعادل 2 - 2، وقال: أنا سعيد جداً كأول مدرب يحصل على اللقب، في أول نسخة من البطولة التي تحمل كأس قطر، وأهدي هذا اللقب للجيش الإداريين واللاعبين، الذين قدموا مباراة قوية، وأشكرهم على هذا الأداء. وأضاف معلول: ركزت في هذه المباراة على التكتيك، والحمد لله وفقت فيه، ونفذه اللاعبون بشكل جيد، وهناك بعض التغييرات التي سيشهدها الجيش في الموسم المقبل.

واستطرد معلول قائلاً: رغم الخسارة التي مني بها الفريق، بدوري أبطال آسيا والعروض غير المرضية، إلا أن التتويج بلقب النسخة الأولى من كأس قطر، تعويض مناسب، والمهم ألا يخرج الجيش خالي الوفاض من الألقاب هذا الموسم. وقال أيضاً: لدينا فرصة كبيرة في المنافسة في كأس الأمير، خصوصاً أننا حصلنا على دفعة معنوية كبيرة بالفوز على لخويا، وأعتقد أن الجيش اثبت أنه فريق بطولات، ويستطيع أن يخدم نفسه، وفي الموسم المقبل ستكون الصورة أكثر وضوحاً بتدعيم الفريق بأكثر لاعب.

من جهته، أشاد الدكتورثاني الكواري أمين السر العام والمدير التنفيذي لنادي الجيش، بالجهد الكبير الذي بذله لاعبو الفريق وأعضاء الجهازين الفني والإداري، من أجل التتويج بلقب كأس قطر لأول مرة في تاريخ النادي وفي تاريخ البطولة أيضاً، وقال الكواري: أثبت فريق الجيش أنه قادر على حسم المباريات النهائية، عندما يصل إليها فقد قدم الفريق مستوى طيباً على مدار المسابقة، واستحق الفوز بالبطولة التي نأمل أن تكون انطلاقة حقيقية وكبيرة نحو المزيد من الإنجازات في المستقبل. وأضاف: أشكر كل من ساهم في هذا التتويج بعد الجهد الكبير، الذي بذل حتى تمكنا من تحقيق ذلك الانتصار، بالأداء المميز الذي قدمه اللاعبون، على مدار المباراة النهائية ونجاحهم في تحقيق الفوز على لخويا، والتتويج بلقب كأس قطر في نسختها الأولى، وهو إنجاز رائع يستحقه فريق الجيش.

وقال: المباراة كانت قوية وغلب عليها الطابع التكتيكي بين فريقين كبيرين، لكن الركلات الترجيحية ابتسمت لنا ومنحتنا الكأس الغالية. وقال سعود خاطر حارس مرمى نادي الجيش: أنا سعيد بالتتويج المستحق بكأس قطر التي استعدت لها الفريق جيداً، مع المدرب نبيل معلول الذي توقع السيناريو ومرور المباراة إلى ركلات الترجيح. وأضاف: اختياري لركلات الترجيح جاء بعد أن تصديت للكثر منها في تدريبات الأسبوع، وحتى وإن لم أصد أي ركلة، إلا أن التوفيق كان إلى جانبي، وحضوري كان نفسياً، بحيث أضاع المنافس ثلاث ركلات ترجيحية.

وأضاف حارس الجيش: فريقنا سيلعب بكل قوة، لإحراز لقب كأس الأمير بعد هذا الإنجاز، والموسم لم ينته بالفوز بلقب كأس قطر، وأود الإشادة أيضاً بدور المدرب نبيل معلول، منذ قدومه الذي غرس روح النصر في الفريق، واستطاع أن يعيده إلى الطريقة الصحيحة بعد 6 هزائم متتالية في الدوري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا