• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

دعوة الجماهير لزيارة مقر الحملة

رأس الخيمة تستقبل النسخة الأصلية للكأس اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 أبريل 2014

تستقبل إمارة رأس الخيمة اليوم النسخة الأصلية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم التي تقدم للفريق الفائز بالمباراة النهائية بين الأهلي والعين يوم 18 مايو المقبل، على استاد مدينة زايد الرياضية بالعاصمة أبوظبي، وتستقر الكأس لمدة يومين في مركز «المنار مول» بإمارة رأس الخيمة، بداية من الساعة الحادية عشرة صباح اليوم إلى العاشرة مساء غد، على أن تغادر بعدها إلى «الإمارة الباسمة».

وبمقدور عشاق كرة القدم في الإمارة، التقاط الصور التذكارية مع الكأس، وتسجيل بياناتهم للدخول في السحوبات التي تجرى خلال المباراة، بالإضافة الاستمتاع بخوض تحديات في ألعاب الفيديو «بلاي ستيشن»، بجانب تجربة إظهار المهارات يمنح بموجبها كل فائز كرة قدم هدايا قيمة.

ومن جانبه وجه خالد مطر مدير إدارة التسويق باتحاد الكرة الدعوة للمواطنين، والمقيمين في إمارة رأس الخيمة لزيارة مقر الحملة في «المنار مول»، لافتاً إلى أن الزوار بمقدورهم مشاهدة النسخة الأصلية من الكأس، والتقاط الصورة التذكارية معها، والحصول على هدايا تذكارية.

وقال: «نوجد في رأس الخيمة على مدى يومين، نتيح خلالها الفرصة للزوار لمشاهدة «أغلى الكؤوس»، وهناك فعاليات أخرى سيتم الإعلان عنها في وقتها، ونحن راضون عن البداية المتميزة للجولة في إمارة الفجيرة، ولمسنا فرحة كبيرة وسط الزوار للتعرف على الكأس».

وتنتقل الحملة الترويجية من رأس الخيمة إلى الشارقة الخميس المقبل، ولمدة ثلاثة أيام ثم تتوجه إلى دبي في الخامس من الشهر المقبل، تزور خلالها النادي الأهلي الذي تأهل للمباراة النهائية، على أن تتوجه بعدها إلى العين في التاسع من مايو، تزور خلالها نادي العين المتأهل بدوره للنهائي، وتختتم الجولة في أبوظبي من 13 إلى 17 مايو.

وانطلقت الجولة الترويجية لنهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، يوم الجمعة الماضية، في مركز سيتي سنتر التجاري بإمارة الفجيرة، وسط حضور غفير من الزوار الذين استمتعوا بلحظات جميلة على مدى يومين، وتأتي جولة الكأس بهدف التواصل مع الجماهير، ومنحهم فرصة التقاط الصور التذكارية مع النسخة الأصلية لأغلى البطولات، ومعاينة الحدث عن قرب، وتشجيع الزوار لحضور المباراة النهائية، وكان اتحاد الكرة اعتمد شعار «كُن في قلب الحدث» للترويج للجولة التاريخية، التي كشف النقاب عنها في مؤتمر صحفي نظمه اتحاد الكرة الأربعاء الماضي بمقره في دبي. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا