• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي

بطولة الرماية الأولمبية الخامسة تنطلق اليوم بـ 7 مسابقات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 أبريل 2014

تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية يستضيف ميدان الرماية بنادي العين للفروسية والرماية والجولف بداية من اليوم وحتى يوم الخميس المقبل بطولة الرماية الأولمبية الخامسة التي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي وتشارك فيها القيادة العامة لشرطة أبوظبي والقيادة العامة لشرطة دبي والقيادة العامة لشرطة الشارقة والقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة والقيادة العامة لشرطة عجمان والقيادة العامة لشرطة الفجيرة والوكيل المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ والقيادة العامة للدفاع المدني وقيادة قوات الأمن الخاصة ومدرسة الشرطة الاتحادية. يتضمن برنامج البطولة سبع مسابقات هي: مسدس ضغط هواء 10 م لفئتي الرجال والسيدات ومسدس25 م لفئتي الرجال والسيدات وبندقية 50 م راقداً لفئتي الرجال والسيدات ثم مسدس 10 م رجال فقط.

وتشهد البطولة يومياً مسابقتين تنطلق الأولى في العاشرة صباحاً وتنتهي في الثانية عشرة والنصف ظهراً، بينما تبدأ المسابقة الثانية في الواحدة والنصف ظهراً وتختتم في الثالثة عصراً، بينما تقام في اليوم الأخير مسابقة واحدة فقط في مسدس 10 م للرجال.

وكانت الفرق المشاركة قد حرصت على إجراء حصصها التدريبية على ميدان البطولة على مدى يومي السبت والأحد من هذا الأسبوع. ومن جانبه، أكد العميد عبدالملك محمد جاني مدير إدارة اتحاد الشرطة الرياضي أن بطولة هذا العام تختلف عن البطولات الأخرى من عدة جوانب وذلك من حيث عدد المشاركين بجانب المستوى الفني العالي الذي وصلت إليه القيادات العامة للشرطة والتي من المنتظر أن تسجل أرقاماً جديدة.

(العين - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا