• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

عبدالله عباد أفضل حكم إماراتي

«فينا» يشيد بتنظيم «دولية» دبي للسباحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 أبريل 2014

تلقى اتحاد السباحة برقية شكر من الاتحاد الدولي للعبة «فينا» بعد ختام منافسات بطولة الألعاب المائية الأولى مساء أمس بختام منافسات السباحة القصيرة والتي شهدت تأهل اثنان من سباحينا إلى أولمبياد الشباب المقرر في الصين في أغسطس المقبل هما يعقوب السعدي وعلي سعيد الكعبي بعد تحقيقهما رقم التأهيل في 50 م ظهر و50 م فراشة.

جاءت إشادة الاتحاد الدولي بعد التنظيم المتميز خاصة وأن دولية دبي أصبحت مؤهلة لبطولة العالم للكبار إضافة إلى أنها مؤهلة كذلك للأولمبياد، وهو ما جعل عدد كبير من السباحين يشاركون في السباحة القصيرة إضافة إلى التميز الذي ظهر واضحاً في منافستي كرة الماء وسباحة المياه المفتوحة.

وتم تكريم الوفود المشاركة حيث قامت أندية هليوبوليس وسبورتنج وسموحة من مصر ومنتخب فلسطين بتبادل الدروع مع اتحاد السباحة، كما حصل فريق هاميلتون «دبي وأبوظبي» على درع التفوق العام، وتم تكريم عبدالله عباد لاختياره أفضل حكم إماراتي في عام 2013.

وقام د.أحمد سعد الشريف أمين عام مجلس دبي الرياضي وأحمد الفلاسي رئيس اتحاد السباحة وعلي المطوع مدير إدارة الدعم المؤسسي بمجلس دبي الرياضي، وفريد أبي رعد سكرتير عام الاتحاد اللبناني بتقديم التكريم.

من جانبه، أكد الدكتور أحمد سعد الشريف، أنه حضر إلى ختام البطولة، من أجل تهنئة السباحين الإماراتيين يعقوب السعدي، وعلي الكعبي، عقب تأهلهما إلى أولمبياد الشباب بالصين، وتقديم التهنئة لاتحاد السباحة على هذا الإنجاز الذي تحقق بفضل التخطيط المدروس له منذ أربعة سنوات.

وأضاف: «هذه الإنجازات التي تتحقق هي نتيجة طبيعية لمدى تفهم القيادة الرشيدة لأهمية الشباب في نهضة المجتمع وتطوره الرياضي هو جزء من هذا التقدم، وقد تكون الإمارات محظوظة بهذه القيادة التي تؤمن كل هذه الإنجازات».

وتابع: «نحن الآن في دبي ننظم وندعم ونحفز ما يقارب من 400 حدث رياضي سنوياً وهو ما يجعل هناك العديد من المجالات للشباب على المشاركة، كما أن التعاون المثمر بين اتحاد السباحة ومجلس دبي الرياضي يثبت يوماً بعد أخر على مدى أهمية الشراكة بين المؤسسات والاتحادات من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات الفترة القادمة».

وأشار إلى أن دبي أصبحت محطة رئيسية في العالم لاستقطاب الأحداث، وأكد أن التحفة المعمارية الموجودة في دبي وهو مجمع حمدان الرياضي ساهم في استضافة العديد من الأحداث العالمية، وأكد أن التقييم الذي حصلت عليه البطولة هذا العام باعتمادها من الاتحاد الدولي للسباحة لتكون معتمدة للتأهيل إلى أولمبياد الشباب بالصين وبطولة العالم بروسيا، هو أكبر تقييم ونجاح للبطولات التي تنظم في دبي. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا