• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تتويج عمان بلقب الناشئين في «الجروس»

منتخبنا يكسب ذهب «الصافي» لجولف الخليج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 أبريل 2014

توج المنتخب العماني بالميدالية الذهبية لبطولة الخليج الأولى لناشئي الجولف تحت 15 سنة بمسابقة «الجروس» وحل المنتخب الكويتي وصيفاً والقطري ثالثاَ، وانتزع منتخبنا الوطني الناشئ ذهب مسابقة الصافي «النت» وحل نظيره السعودي وصيفاً، في ختام البطولة الأولى التي استضافتها سلطنة عمان على ملعب نادي جالا فالي للجولف بالعاصمة مسقط، على مدار 4 أيام بمشاركة 20 لاعباً يمثلون منتخبات الإمارات وقطر والكويت والسعودية وعمان.

وحلق منتخب سلطنة عمان بكأس البطولة وتقلد لاعبوه الميداليات الذهبية بعد أن جمعوا 348 نقطة وحل في المركز الثاني المنتخب الكويتي بمجموع 357 نقطة وكأس المركز الثاني والميداليات الفضية، بينما حصل المنتخب القطري على كأس المركز الثالث والميداليات البرونزية بمجموع 367 نقطة.

وعلى المستوى الفردي بهذه المسابقة حصد السعودي سعود الشريف المركز الأول بمجموع 186 ضربة وحل ثانياً العماني فهد الكتني بمجموع 169 ضربة وجاء في المركز الثالث الكويتي علي النصار بمجموع 175 ضربة.

وحقق منتخبنا الوطني المركز الأول في مسابقة الصافي النت بمجموع 289 نقطة وحل بالمركز الثاني المنتخب السعودي بمجموع 319 نقطة، وعلى المستوى الفردي بهذه المسابقة فاز بالمركز الأول القطري سعود المهندي بمجموع 134 ضربة وحل في المركز الثاني الكويتي علي المرفي بمجموع 144 نقطة وبنفس المجموع حل لاعب منتخبنا الوطني سعيد البلوشي وحصل على كأس المركز الثالث.

وسجل وفد منتخبنا تواجده المميز في هذا المحفل الخليجي على مستوى قيادته ولاعبيه وهم الأصغر سناً من بين جميع اللاعبين المشاركين في البطولة، إلى جانب ما حققه لاعبونا في تواجدهم الأول بهذا المحفل الخليجي، وكان لوفدنا الإداري الدور الأبرز على منصات التتويج والتي تمثلت بتتويج عادل الزرعوني بكأس الحدث ومسيرته الناجحة بقيادة اللعبة على المستوى الخليجي والعربي، إلى جانب فوزه ببطولة مسؤولي اللعبة بالخليج (بطولة الكباتن) التي نظمتها اللجنة المنظمة على هامش البطولة بين رؤساء الوفود وحل القطري فهد النعيمي وصيفاً والإماراتي خالد الشامسي ثالثاً، بالإضافة لاستلام الشامسي علم البطولة المقبلة التي تحتضنها الإمارات 2015.

من جانبه، وجه عادل الزرعوني، نائب رئيس اتحاد الجولف الأمين العام للاتحاد العربي نيابة عن معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، رئيس الاتحادين العربي والإماراتي، الشكر لرئيس وأعضاء اللجنة العمانية للجولف على جهودهم، كما ثمن التواجد الكبير من المسؤولين عن اللعبة بمنطقتنا، والتواجد الملحوظ لهذه الكوكبة من اللاعبين الواعدين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا