• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«شباب الشارقة» بطل بومسا التايكواندو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 أبريل 2014

توج فريق التايكواندو في مركز شباب الشارقة بكأس بطولة الإمارات المفتوحة لبومسا التايكواندو بعد منافسة مع 9 فرق أخرى من مختلف إمارات الدولة هي أندية العين وعجمان ومصفوت والجزيرة الحمراء ومليحة والمركز العيناوي وجولدن سبورت وملتقى أسرة الجامعة وأكاديمية الاتحاد، وذلك في أربع فئات للذكور هي الأشبال والناشئين والشباب والرجال، ومثلها للسيدات هي الزهرات والفتيات والآنسات والسيدات.

وشارك 150 لاعباً ولاعبة في البطولة التي انطلقت فعالياتها على صالة مدرسة الاتحاد الخاصة بالممزر، بحضور المهندس عبدالمجيد الزرعوني أمين عام الاتحاد، ومحمد علي حربوك الشحي عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد.

وفي بطولة السيدات، حل ملتقى أسرة الجامعة في المركز الأول، وجاء في المركز الثاني مركز جولدن سبورت وحل في المركز الثالث نادي العين. وفي بطولة الأشبال، حل في المركز الأول نادي عجمان، وجاء في المركز الثاني مركز شباب الشارقة، وحصل على المركز الثالث ملتقى أسرة الجامعة. في بطولة الناشئين حصل على المركز الأول مركز شباب الشارقة، وجاء في المركز الثاني ملتقى أسرة الجامعة، وحل في المركز الثالث نادي عجمان.

وفي بطولة الشباب حصد المركز الأول مركز شباب الشارقة، وجاء في المركز الثاني نادي عجمان، وحل في المركز الثالث نادي العين. وفي بطولة الرجال فاز بالمركز الأول نادي عجمان، وحل في المركز الثاني نادي العين، وجاء في المركز الثالث حل مركز شباب الشارقة.

وفي الترتيب العام للبطولة حل مركز شباب الشارقة في المركز الأول، برصيد 6 ذهبيات و4 فضيات وبرونزيتين، وفي المركز الثاني جاء ملتقى أسرة الجامعة برصيد 4 ذهبيات وفضيتين و11 برونزية، وحل في المركز الثالث نادي عجمان برصيد 3 ذهبيات وفضية و11 برونزية. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا