• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

افتتح جلسة العصف الذهني لملتقى الإبداع الرياضي في المدام

القطامي: نتطلع للمزيد من الأفكار والابتكار للارتقاء برياضة الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 أبريل 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة افتتح معالي حميد محمد القطامي وزير التربية والتعليم مساء أمس الأول بالمدام جلسة العصف الذهني لملتقى الإبداع الرياضي في نسخته الأولى والتي نظمها نادي المدام في الشارقة بمقر النادي بمشاركة نخبة من الرياضيين والمهتمين بالعمل الرياضي، حيث شاركت فرق العمل التي تم تقسيمها إلى 6 مجموعات في إثراء جلسة العصف الذهني خلال المحاور الستة التي تمت مناقشتها، حيث أدار الجلسة الزميل عدنان حمد.

وتمثلت المحاور التي اشترك الجميع في صياغتها وتدويرها والتي لامست هموم الرياضة في التسويق والاستثمار في الأندية وتطوير العمل الرياضي وتطوير المراحل السنية والنشاط الثقافي والاجتماعي في الأندية وإعداد البطل الأولمبي وتطوير الألعاب الفردية.

وأثنى معالي حميد محمد القطامي وزير التربية والتعليم في كلمته الافتتاحية على مبادرة نادي المدام وجهود رئيسه سعيد مصبح الكعبي لإنجاح هذا الملتقى الذي شارك فيه نخبة من الرياضيين الذين عاصروا فترتي الهواية والاحتراف.

وأضاف معاليه: «نتطلع للمزيد من الأفكار والابتكار والحلول الإبداعية من أجل تطوير الرياضة في مثل هذه الجلسات الفكرية التي تصب في مصلحة التطوير، مشيراً معاليه إلى أن القيادة الرشيدة تولي هذه الجلسات اهتماماً كبيراً، وخاصة أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، يشدد على أهمية العصف الذهني وسبق أن أقام سموه جلسات لوزارتي الصحة والتربية والتعليم، وخاصة أن الجميع تابع المفاهيم التي أحدثتها الدولة».

وقال معاليه: «هذه الأفكار تولد برامج العمل الحقيقية التي هي قابلة للتنفيذ من أجل ما نصبو إليه جميعاً، وأشار معاليه إلى أن حزمة التوصيات التي خرج لها المشاركون في الملتقى تصب في مصلحة التطوير، وخاصة أن العمل الرياضي يشهد تحولا كبيرا في التفكير والأساليب، حيث لمس الجميع مدى التغيير في منظومة العمل الرياضي بالتحول من الهواية إلى الاحتراف مبينا أن العصف الذهني أحد مفاهيم العمل الإداري». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا