• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية تنظم «ندوة الطهي الصحي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 أبريل 2014

نظمت أكاديمية الشيخة فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية على مدى يومين «ندوة الطهي الصحي» في واحدة من المبادرات الجديدة والساعية لنشر ثقافة التغذية الصحية لدى مجتمع السيدات في أبوظبي وتعزيز المفاهيم التوعوية والارتقاء بأسلوب حياتهن نحو الأفضل.

أقيمت الندوة في مطعم لانا بارتي بيرفكت بمشاركة وحضور كبير من الفتيات والسيدات وذلك لتعلم كيفية إعداد أفضل الأطعمة الصحية في منازلهن وحياتهن اليومية وبطرق مختلفة ومتنوعة تشمل العديد من تقنيات الطهي والنصائح والحقائق العملية الصحية.. إلى جانب تلقي المشاركات عدداً من النصائح والإرشادات التي تهدف إلى الارتقاء بواقع حياة السيدات اليومية لتصبح أكثر صحة وسعادة وتقديم وصفات استندت الى أطباق شرقية تحمل طابعا صحيا .

وفي الختام تسلم المشاركون شهادات تكريمية تقديرا للتفاعل والتجاوب في محاور الندوة التوعوية التثقيفية ورفعوا أسمى آيات الشكر والعرفان للدور الريادي الكبير الذي تقوده سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة وللطفولة «أم الإمارات» على صعيد تقدم المرأة بشتى المجالات في ظل المتابعة الدائمة من الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية. (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا