• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

إدارة النادي تهدي البطولة الخامسة إلى حمدان بن راشد

«العميد» يقبض درع أقوياء اليد في ليلة «زرقاء»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 أبريل 2014

رضا سليم (دبي)

أهدت إدارة نادي النصر درع دوري أقوياء اليد إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس النادي، تقديراً للدعم الكبير الذي تلقاه قلعة العميد من سموه، والذي ساهم في جلب البطولات للنادي من بينهما درع اليد الذي يحرزه النادي للمرة الخامسة في تاريخه، ويستعيد اللقب بعد غياب استمر 5 سنوات، بعدما اعتلى الصدارة وخطف اللقب من حامله الأهلي الذي فاز به 9 مرات منها 3 مرات متتالية، ولا يزال الشارقة يتصدر عدد مرات الفوز بالدوري (10 مرات) والأهلي الثاني (9 مرات) والوصل الثالث (7 مرات) والنصر الرابع (5 مرات) والعين الخامس (4 مرات) ومرة واحدة لكل من الجزيرة والشباب.

كان النصر الأقوى وخالف كل التوقعات والسيناريوهات المحتملة وفاز في المباراة الأخيرة أمام الشارقة وحافظ على فارق النقطة بينه وبين الأهلي الذي فاز هو الآخر على الجزيرة 35- 34، لينهي العميد البطولة في الصدارة برصيد 43 نقطة والأهلي الوصيف برصيد 42 نقطة، والشارقة الثالث برصيد 36 نقطة بفارق الأهداف عن الوصل الذي جاء في المركز الرابع، والجزيرة الخامس برصيد 33 نقطة، والشباب في المركز السادس برصيد 27 نقطة متساوياً مع العين السابع في النقاط والشعب الثامن 25 نقطة واتحاد كلباء التاسع والأخير برصيد 16 نقطة.

واحتفل لاعبو النصر بالدرع مع إدارة النادي بحضور مروان بن غليطة رئيس مجلس الإدارة وعبدالرحمن أبو الشوارب وعبدالرزاق السيد وغيرهم من أعضاء مجلس الإدارة، واتجه موكب الدرع والجماهير من نادي الشارقة إلى دبي، حيث احتفل الجميع بالفوز، في الوقت الذي تلقى فيه مروان بن غليطة العديد من الاتصالات الهاتفية لتقديم التهاني عقب التتويج مباشرة.

ووجه الدكتور عيسى النعيمي، رئيس اتحاد اليد، التهنئة إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس نادي النصر وإلى مجلس إدارة النادي برئاسة مروان بن غليطة، وجميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري على الفوز بدرع الدوري، وقال: «النصر استحق الدرع وقدم موسماً رائعاً، سواء في هذه البطولة أو المشاركة الخليجية والتي صعد فيها إلى المربع الذهبي».

وأضاف: «حسم الدوري في الجولة الأخيرة دليل قوة الفرق وتقارب مستوياتها، ويكفي أن الدرع ظل معلق حتى الجولة الأخيرة وحمل الكثير من الإثارة في الوقت الذي قدم الأهلي مستوى متميز طوال الموسم وكان الفريق المنافس على الدرع حتى آخر دقيقة من الجولة الأخيرة مشيراً إلى أن ارتفاع المستوى يصب في مصلحة اللعبة بشكل عام والمنتخب الذي يستعد لمونديال الدوحة 2015 بشكل خاص، ونأمل أن نشاهده هذه الندية والإثارة في كأس صاحب السمو رئيس الدولة وأيضاً كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة وإن كانت البطولة الأخيرة تخص المواطنين، إلا أنها فرصة حقيقية للاعبين المواطنين للعب بدون الأجانب». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا