• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تجربة لونية ترتقي بالتصميم الداخلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 أبريل 2015

خولة علي

دبي (الاتحاد)

إدراكاً لأهمية الألوان وما تلعبه من دور في إضفاء لمسات جمال على المنازل والديكور الداخلي، تقدم شركات ومن بينها «جوتن» للأصباغ مجموعة جديدة في ثلاثة تشكيلات لونية ترتقي بمزايا التصميم الداخلي.

وعمل خبراء تصميم في جوتن إلى جانب ليزبيث لارسن، المديرة العالمية للإبداع والألوان في الشركة، على تحديد المفاهيم الثلاثة، التي يقوم عليها المنتج الجديد، وهي الأصالة، والتناغم، والجمال.

إلى ذلك، قالت لارسن «توازن دهانات «فينوماستيك» بين الأصالة والتناغم والجمال؛ وهي عناصر ضرورية لكل منزل»، مشيرة إلى أن كل فكرة من أفكار الألوان تخاطب أنماطاً متنوعة من العملاء الذين بوسعهم الاختيار من بين تشكيلة ألوان واسعة، بهدف إثراء التصميم الداخلي.

وأكدت «الصفاء هو الجوهر الأبرز لهذه التشكيلة من الدهانات، حيث ينقلك كل لون من الألوان إلى أماكن جديدة. وتتضمن فكرة هذه المجموعة ظلال اللون الرمادي المستلهم من تناغم الألوان الجريئة ليبعث في الناظر إليها حالة من الاسترخاء»، لافتة إلى أن التشكيلة تتضمن اللون الأسود المبسّط المتداخل مع أشكال صفراء متوهجة.

وأضافت «تقدم المجموعة لمسة جديدة مفعمة بالتفاؤل على درجات اللون الأخضر الأحادية. وتشمل تشكيلة مميزة من درجات لونية محايدة ولطيفة للأزرق السماوي والأبيض، التي تتداخل لتصل إلى الأشكال اللونية المائية الغامقة للأزرق واللون الأخضر. إلى جانب تدرجات لونية وردية جذابة تضفي شعوراً بالدفء على جدران المنزل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا