• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

عبدالمنعم الهاشمي:

دعم ورعاية محمد بن زايد وراء إدراج الجو جيتسو في آسياد جاكرتا 2018

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 يناير 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

حظي قرار الشيخ أحمد الفهد رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي المتعلق بضم الجو جيتسو رسمياً إلى الالعاب التي ستشارك في منافسات دورة الألعاب الآسيوية «الآسياد» المقبلة بجاكرتا 2018 ردود فعل إيجابية تؤكد الجهد الكبير، الذي قامت به أبوظبي طوال الفترة الماضية في انتظار تحقيق الحلم الأكبر بالانضمام إلى الأولمبياد.

ولم يكن ضم الجو جيتسو للآسياد محض صدفة، بل كان ثمرة جهود كبير من الاتحاد الآسيوي للعبة، الذي بذل جهودا كبيرة من أجل تحقيق هذا الهدف الكبير.

واحدث القرار ردود فعل واسعة داخل الساحة الرياضية الإماراتية، لاسيما أن الجميع يعلم مدى التفوق الملحوظ لجو جيتسو الإمارات على الساحة القارية، الأمر الذي يعني أن الدولة ضمنت بشكل كبير حصد الميداليات في المعترك القاري الكبير.

وكانت تجربة الإمارات مع اللعبة محل إشادة المجلس الأولمبي الآسيوي، في ظل النجاح منقطع النظير، الذي تحقق على مدار السنوات القليلة الماضية، حيث تخطى عدد الممارسين 40 ألف لاعب، وهو رقم أبهر العالم أجمع، لاسيما أن هناك ألعابا كثيرة تواجدت على الساحة منذ سنوات طويلة ولم تحظ بهذه القاعدة الواسعة.

وبدأ الجو جيتسو الآسيوي يحصد ثمار دعم ورعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الذي أعطى اللعبة اهتماماً ودعماً غير مسبوقين على مستوى المحافل كافة سواء المحلية أو القارية أو العالمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا