• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط

شميد والنابودة يتطلعان إلى حصد اللقب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

سيكون سائق فريق النابودة ريسنيج كليمنس شميد، المقيم في دبي، وسعيد المهيري من فريق سكاي دايف دبي فالكونز، على موعد مع القدر نهاية هذا الأسبوع، وهما يتأهبان لمواجهةٍ حاسمة في الجولة الختامية من الموسم السادس لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، التي ستكون ضمن الفعاليات الرسمية المصاحبة لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2015، الجولة الرابعة من بطولة العالم للفورمولا -1، على حلبة البحرين الدولية.

ومنذ بداية الموسم قبل ستة أشهر، وإقامة عشرة سباقات حتى الآن في ثلاث دول، يتصدر كل من شميد، سائق فريق النابودة، والمهيري، سائق فريق سكاي دايف دبي، ترتيب السائقين في الفئتين الذهبية والفضية على التوالي. وستكون جولة البحرين اختباراً نهائياً حافلاً بالحماسة لسائقي الفرق الإماراتية يحسم المنافسة على اللقب في جميع الفئات.

ويدخل كليمنس شميد الجولة الختامية وهو في صدارة الترتيب العام للسائقين برصيد 240 نقطة، متقدماً بفارقٍ جيد على منافسه زيد أشكناني، حامل اللقب، ليكون بذلك الأقرب للفوز بلقب البطولة للمرة الثانية في تاريخ مشاركاته في تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط. وفرض شميد هيمنته على السباقات منذ الجولة الأولى، حيث حقق سبعة انتصارات في عشرة سباقات هذا الموسم، ولم يفشل في الصعود إلى منصة التتويج سوى مرة واحدة فقط عندما احتل المركز الرابع في السباق الأول لجولة دبي.

وتحدّث شميد قبل الجولة السادسة والأخيرة على حلبة البحرين الدولية قائلاً: «لقد كان الموسم رائعاً حتى الآن، وأطمح بالطبع لمواصلة المشوار حتى النهاية والفوز بالبطولة. أنا سعيد حقاً بثبات النتائج التي حققتها طوال الموسم، وأتطلع للمحافظة على مستواي في السباقين الأخيرين. ولا شك أن إقامة السباق الأخير قبيل سباق الفورمولا 1 مباشرة سيضيف الكثير من الحماسة والتشويق، إذ ستكون المدرجات ممتلئة ما يمنح كافة السائقين حافزاً إضافياً، ولذلك فإننا جميعاً نتوقع جولةً ختامية رائعة».

أمّا سائق فريق سكاي دايف دبي فالكونز، الإماراتي سعيد المهيري، فيحتل المركز الثالث في الترتيب العام (برصيد 228 نقطة) على الرغم من أنه ينافس في الفئة الفضية، متقدماً على عددٍ من سائقي الفئة الذهبية. وكان المهيري قد نجح هذا الموسم في تسجيل أول انتصارٍ له في تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، وقدّم مع زميله في الفريق الشيخ حشر آل مكتوم مستوى رفيعاً يثبت علو كعب السائقين المحليين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا