• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

كاسر الأمواج يستضيف الجولة قبل الختامية للبطولة

75 متسابقاً يخوضون تحدي الدراجات المائية اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، تنطلق في الثانية والنصف بعد ظهر اليوم الجولة الخامسة لسباق الإمارات للدراجات المائية بكورنيش أبوظبي ويمثل السباق المحطة الأخيرة لانشطة أبوظبي البحري هذا الموسم.

ومن المتوقع أن تصل الإثارة إلى الذروة بعد أن وصل السباق إلى المحطات الأخيرة، حيث يسعى كل متسابق إلى حصد كل نقطة من أجل المنافسة على ألقاب البطولة، ويشارك في السباق نحو خمس وسبعين متسابقا.

وينطلق سباق اليوم على مرحلتين، الأولى في التاسعة وخمس واربعين دقيقة صباحا، والثانية في الثانية والنصف بعد الظهر، حيث تحتسب النتائج في الختام بمجموع نتائج المتسابقين في الجولتين.

تبدأ أحداث السباق اليوم مع المرحلة الصباحية التي ستشهد انطلاقة ستة فئات، حيث ستكون البداية بسباق فئة جالس مبتدئين ويستمر السباق لمدة عشر دقائق، بعدها تأتي فئة واقف محدود لمدة اثنتي عشرة دقيقة، ثم فئة جالس ستوك وبعدها فئة واقف محترفين ومدة كل من السباقين خمس عشرة دقيقة، وبعد ذلك فئة واقف ناشئين وزمن السباق بعشر دقائق، ثم يكون الختام مع فئة جالس محترفين وعشرين دقيقة مدة السباق. وتنطلق المرحلة الثانية من السباق في الثانية والنصف ظهرا بنفس الترتيب للفئات، مع إضافة فئة الحركات الاستعراضية التي ستقام قبل الفئة الأخيرة، وبعد ذلك تقوم اللجنة المنظمة باحتساب نقاط المتسابقين عن المرحلتين للإعلان عن الفائزين في جميع الفئات، وتتويجهم مع نهاية اليوم وعقب المرحلة الثانية مباشرة.

حضور إماراتي ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا