• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ورد ‬الخال: ‬‬أنافس ‬«الكبار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 أبريل 2015

رنا سرحان

رنا سرحان (بيروت)

ترى الممثلة اللبنانية ورد الخال أن حضور الممثل السوري في الدراما اللبنانية أو المصرية، يمنحها «ثقلاً». و«الممثل اللبناني بعد أن بات يركز على شكل الأداء، وليس أداء الشكل تقدمت الدراما اللبنانية. وعلى الممثل أن يعي أن منافسة الكبار من منطلق الموهبة أمر مهم يحفزه على التطور، ويعطيه الاندفاع للأمام، على عكس منافسته للممثلين المبتدئين أصحاب الإمكانات التمثيلية المتواضعة».

وتقول «أغار على الدراما اللبنانية وأحرص عليها وأتمنى أن تثبت نفسها من جديد بعد تراجعها في العقد الماضي‏». ولن تطل الخال في أي أعمال رمضانية هذا العام. وتقول: «عُرض عليّ عدد من الأعمال لعرضها برمضان المقبل، ولكنّها لم تُعجبني. لذا لن أظهر هذا الموسم، والأمر لا يزعجني، لأنني لا أعاني «عقدة رمضان»، بل أفضّل العمل خارجه، لأنال حقّي أكثر، فالناس يتابعونني، ولا أعيش الضغط التنافسيّ، الذي يعيشه معظم الممثلين».

وبعد أن حققت ورد الخال نجاحاً لافتاً في «عشق النساء» أمام الممثل السوري باسل خياط في دراما رومانسيّة، بأحداث مستوحاة من قصّة حقيقية دارت فصولها في تسعينيّات القرن الماضي بلبنان، تعود إلى الشاشة بعد رمضان 2015 في مسلسل آخر بعنوان «الجوزاء» مع نادين الراسي، ومن إخراج فيليب أسمر، وقصة نادين جابر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا