• الأربعاء 04 شوال 1438هـ - 28 يونيو 2017م

تعود للسينما بـ«أهل العيب»

يسرا غائبة عن دراما «رمضان 2015»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 أبريل 2015

رنا سرحان

رنا سرحان (بيروت)

تغيب الفنانة يسرا عن شاشة رمضان 2015، بعد أن كانت حاضرة درامياً منذ عام 2001، وأطلت على جمهورها من «سرايا عابدين» في جزئه الثاني قبل الشهر الكريم بثلاثة أشهر، حيث بدأت القناة الفضائية المنتجة عرضه مؤخرا، فيما تستعد للعودة إلى السينما بفيلم جديد للمخرج هادي الباجوري. 

يسرا، التي كان من المفترض أن تشارك في عمل رمضاني آخر للموسم الرمضاني المقبل، تحت عنوان «عكس اتجاه» قالت لـ«الاتحاد»: «لن أظهر فعلاً في شهر رمضان هذا العام، وسأكتفي بعرض مسلسل «سرايا عابدين» بجزئه الثاني خلال هذه الفترة، بعد أن حقق الجزء الأول منه نجاحاً لافتاً.

وعن «سرايا عابدين»، تقول يسرا: «راضية عن دوري في المسلسل، فأداء شخصية خوشيار الملكة الأم، مغرية لكل ممثلة، وأعتبرها مغامرة نجحت فيها بشكل فاق توقعاتي»، مشيرة إلى مفاجآت كثيرة في الجزء الثاني.

وعن اختلاف الأسلوب بين مخرجي العمل، تذكر أن العمل تميز بالجدية التي يأخذ بها المخرج شادي أبو العيون السود آراء العاملين في المسلسل، وهو تكنيك مختلف تماماً عن الذي اعتمده عمرو عرفة في الجزء الأول.

وفيما يخص مسلسل «عكس اتجاه» فإنه لن يعرض في شهر رمضان، وقد تمّ تأجيله جراء البطء في التحضيرات والتنفيذ»، مضيفة «اعتذاري عن المسلسل لم يؤثر على علاقتي القوية بشركة العدل جروب، المنتجة للعمل، التي تعاونت معها في أعمال عدة من قبل». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا