• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

غرفة أم القيوين تبحث سبل التعاون مع صربيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 أبريل 2014

بحثت غرفة تجارة وصناعة أم القيوين مع وفد غرفة تجارة وصناعة صربيا تطوير العلاقات التجارية والاقتصادية، وذلك خلال الزيارة التي قام بها الوفد للغرفة أمس.

وحضر اللقاء سعيد بن ناصر التلاي رئيس الغرفة وعبدالرحمن الزرعوني عضو مجلس إدارة الغرفة وعبدالله خميس السويدي مدير عام الغرفة بالإنابة، وزيلكو سيراتش رئيس غرفة تجارة وصناعة صربيا وزوران بويوفيتش مستشار رئيس الغرفة والقائم بأعمال سفارة جمهورية صربيا بالدولة ميلوش بيرشيتش.

وأكد رئيس غرفة أم القيوين أهمية تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية المشتركة بين الغرفتين لزيادة التبادل التجاري من خلال التواصل وتبادل الزيارات وذلك لتعزيز التعاون والتنسيق المشترك في ظل مقومات الاستثمار الآمن التي تمتلكها دولة الإمارات بشكل عام وأم القيوين خاصة. من جهته أشار رئيس غرفة صربيا إلى ضرورة التعاون الاقتصادي بين غرفة صربيا وغرفة تجارة وصناعة ام القيوين وفتح مجالات الاستثمار الاقتصادية المشتركة بين الجهتين، موضحاً تنوع وتطور المجال الاستثماري في صربيا خاصة في المجال الزراعي والإنتاج الغذائي والمعدات وأن هنالك إمكانيات واسعة للتعاون خاصة في مجال الزراعة العضوية وغيرها من المجالات المتعددة.

ووجه الوفد الصربي الدعوة للغرفة ورجال الأعمال لزيارة المعرض الصربي الدولي بدورته 81 والذي يقام في صربيا خلال الفترة من 20 إلى 26 مايو المقبل والذي سيشمل جميع مجالات الصناعة وإنتاج السلع. (أم القيوين - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا