• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

رئيس الاتحاد الدولي يصل الأربعاء

تدريب الحكام على «التقنية الجديدة» في «عالمية أبوظبي للجوجيتسو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 أبريل 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

أكد يوسف البيرق مشرف منتخبنا الوطني للجوجيتسو أن لاعبي المنتخب وصلوا حاليا لأعلى درجات التركيز قبل انطلاق بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، مشيراً إلى أن حصول رباعي المنتخب المكون من فيصل الكتبي، ويحيي الحمادي، ومحمد درويش، وخلفان بالهول على الذهب في بطولة ريو دي جانيرو بالبرازيل يرفع سقف الطموحات، وقال: «ما حدث يجعلنا متفائلين بتحقيق نتائج مميزة، في نفس الوقت الذي يبقى فيه طالب الكربي أيضاً مرشحاً بقوة للفوز بالذهب برغم أنه لم يشارك في معسكر البرازيل بسبب ارتباطات عمله.»

وعن الجديد بالنسبة لاستعدادات المنتخب للنسخة السابعة قال البيرق: «الاستعدادات أفضل في تلك النسخة، والمشاركة الواسعة من أفضل أبطال العالم هي الأعلى أيضاً، وكل تلك المعلومات تعطينا مؤشراً قوياً بأننا سوف نكون أمام أقوى وأصعب نسخة في تاريخ أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، ولاسيما بعد زيادة المنافسات التأهيلية حول العالم في العام الأخيرة.»

وعن موعد وصول رئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو بانيوتوس ثيودورولوس، أكد يوسف البيرق أنه سيصل إلى أبوظبي الأربعاء المقبل، وسوف يبقى حتى ختام البطولة، وأن معظم الشخصيات الكبرى سوف تصل إلى أبوظبي تقريبا في هذا اليوم.

من ناحية أخرى يصل حكام البطولة إلى أبوظبي غداً، استعداداً لإدارة منافسات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو وكأس العالم للصغار، من أجل وضع اللمسات الأخيرة للاستعداد لانطلاقة البطولة الاثنين المقبل بمنافسات كأس العالم للصغار.

وأكد عبدالله الزعابي مساعد مدير الفعاليات والأنشطة المصاحبة للبطولة أن التقنية الجديدة للتحكيم سوف تقلل من عدد الحكام من ناحية، وتحتسب النقاط بشكل آلي من ناحية أخرى بالاعتماد على كاميرات مجهزة، وأن حكام المنصة تم الانتهاء من تدريبهم جميعا على التقنية الجديدة خلال الفترة الماضية، تحت إشراف الاتحاد الآسيوي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا