• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مبادرة «ماي دبي» تتخطى نصف المليون مشاركة على «انستجرام»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 أبريل 2014

شهدت مبادرة «ماي دبي» استجابة واسعة مع تحميل أكثر من نصف مليون صورة على موقع «إنستجرام» بعد مضي أربعة أشهر فقط على إطلاق سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي للمبادرة عبر حسابيه على موقعي «إنستجرام» و«تويتر».

ويسلط حجم المشاركة الواسعة خلال هذه الفترة الوجيزة الضوء على دور المبادرة في حفز الجمهور على مشاركة تفاصيل تجاربهم التي عاشوها في مدينة دبي، إذ تتيح المبادرة عرض الصور والقصص المتميزة حول واقع الحياة اليومية للمقيمين والزوار والاطلاع على آرائهم ونشاطاتهم وتجاربهم الشخصية التي تعكس في مجملها نسيجا غنيا لمدينة عالمية نابضة بالحياة. وتتولى دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، إدارة المتحف الإلكتروني في إطار دعمها للمبادرة. وشهدت المبادرة مشاركة مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية والمؤسسات المحلية والهيئات الحكومية عبر استخدام وسم «ماي دبي» ضمن صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بهذه المؤسسات والتفاعل مع المبادرة عبر مختلف الأنشطة والفعاليات التي تعكس واقع الحياة اليومية في دبي. وأعلنت هيئة دبي للثقافة والفنون «دبي للثقافة» إطلاقها مسابقة «روح الإبداع» التي تشجع قاطني وزوار الإمارات على مشاركة الصور ومقاطع الفيديو التي تلخص لحظاتهم الاستثنائية خلال فاعليات موسم دبي الفني الأخير، كما دعمت «شرطة دبي» المبادرة من خلال طباعة ملصقات لوسم المبادرة على أسطول سياراتها لا سيما الحديثة منها من طراز «بوغاتي فيرون». ويعرض فندق «برج العرب» على واجهته في نهاية كل شهر مجموعة مختارة من خمس صور للوسم تعكس نبض الحياة في المدينة. وأعلنت «كالينتي» العلامة التجارية الإماراتية المتخصصة بالقبعات دعمها للمبادرة من خلال إصدار مجموعة من قبعات«ماي دبي» ارتدى إحداها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي.

وأضافت شركة «أودي النابودة» وسم «ماي دبي» إلى تواقيع البريد الإلكتروني الخاصة بموظفيها فضلا عن طباعة الوسم على أسطول التسويق الخاص بــ «أودي» خلال مشاركتها في كثير من الفعاليات المختلفة.

وأبدت فاعليات محلية دعمها للمبادرة من بينها «بطولة كأس دبي العالمي للفروسية» و«دبي دزرت كلاسيك» و«بطولات سوق دبي الحرة للتنس» و«بطـولة بولو الشاطئ بدبي» وبطـولة العالم للزوارق السريعة «إكس كات» من خلال إدراج وسم «ماي دبي» على شاشات عرض كبيرة لتشجيع الجمهور على توثيق أجمل لحظاتهم بدبي. وشارك روجر فيدرر نجم التنس العالمي وصاحب الإقامة الطويلة في دبي قصته الخاصة في المبادرة من خلال إحدى المقابلات الحصرية.

وتواجد وسم «ماي دبي #» في الأمسية الارتجالية التي نظمتها «سكي دبي» تحت شعار فيلم «إكس مين» والتي استمتع المتزلجون خلالها بأجواء الإثارة والقفز متنكرين بأزياء أبطال الفيلم الخارقين.

وقال عصام كاظم الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري، إن ازدياد عدد المؤسسات الدولية والإقليمية الداعمة للمبادرة يساهم في كتابة أول سيرة ذاتية لمدينة في العالم.

وحث جميع المقيمين والزوار في دبي على مواصلة دعم هذه المبادرة الواعدة التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على مواقع تويتر وفيسبوك وإنستجرام، لتشارك القصص والصور ومقاطع الفيديو والتجارب الشيقة في أرجاء مدينة دبي في رسم لوحة للحياة في المدينة. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا