• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تصدرتها إزالة تجمعات الرمال على الطرق

1197 بلاغاً لـ«الطوارئ والأزمات» في «الغربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 أغسطس 2016

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

أكمل مكتب الطوارئ والأزمات التابع لبلدية المنطقة الغربية استعداداته لتقلبات الأحوال الجوية، وتلقى المكتب 1197 بلاغاً منذ بداية العام وحتى الأحد الماضي، وتصدرتها بلاغات إزالة تجمعات الرمال على الطرق.

وأكد جاسم راشد المزروعي مدير المكتب أنه تم إعداد خطة عمل لرفع كفاءة موظفي مكتب الطوارئ والأزمات لمواجهة الزيادة المتوقعة في عدد البلاغات التي يتلقاها المكتب، خصوصاً في حالات الرياح والعواصف الشديدة وما يتبعها من تجمعات الرمال، وسقوط الأشجار، أو النخيل على الطرق، وفي الحدائق والمتنزهات والمرافق الترفيهية أو تجمعات مياه الأمطار في جميع مدن المنطقة الغربية، وما قد يترتب عليها من أضرار في الأرواح أو الممتلكات، أو خدمات البنية التحتية.

وأوضح المزروعي أنه تم زيادة عدد النوافذ وخطوط الاتصال بالمكتب، استعدادا لتلقي أكبر عدد من البلاغات التي ترد إليه، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بالصورة المطلوبة، والعمل على سرعة الاستجابة، بالتنسيق مع الإدارات والجهات المختصة في المنطقة الغربية.

مشيراً إلى أن مكتب الطوارئ والأزمات يضع الإجراءات والبدائل المناسبة في حالات الطوارئ والأزمات، من خلال خطة للاستجابة في هذه الحالات على مستوى البلدية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض