• الثلاثاء 04 رمضان 1438هـ - 30 مايو 2017م
  02:57    ترامب: سياسات ألمانيا التجارية والعسكرية "سيئة جدا" بالنسبة للولايات المتحدة         03:19     رئيسة وزراء اسكتلندا تدعو لاستفتاء على الاستقلال بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي         03:21     بابا الفاتيكان يؤجل زيارة لجنوب السودان وسط تقارير تحذر من الحالة الأمنية         03:28     ترامب: سلوك المانيا في ملفي التجارة والاطلسي "سيء جدا للولايات المتحدة"         03:39     الجامعة العربية تدين تفجيرات بغداد     

«الأنصاري للصرافة» تطلق حملة ترويجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 أبريل 2014

أطلقت «الأنصاري للصرافة»، حملة ترويجية جديدة بالتعاون مع كل من «بنك فيجايا» في الهند و«سمسرة للتحويلات المالية» في نيبال، تستهدف من خلالها عملاءها من الهند وبنجلاديش ونيبال وسيرلانكا المتواجدين في الإمارات.

وتتيح الحملة للعملاء فرصة الدخول مباشرةً في سحوبات تخوّلهم الفوز بجوائز قيّمة، وذلك عبر إتمام معاملات التحويلات المالية إلى الهند وبنجلاديش ونيبال وسيرلانكا عبر أي من فروع «الأنصاري للصرافة» المنتشرة في مختلف أنحاء دولة الإمارات.

وقال راشد علي الأنصاري، مدير عام شركة «الأنصاري للصرافة» إن الحملة تهدف إلى تمكين العملاء من الهند وبنجلاديش ونيبال وسيرلانكا من الفوز بجوائز قيّمة مقابل التحويلات المالية المرسلة إلى عائلاتهم خلال هذه الفترة التي تتزامن مع احتفالات الدول المذكورة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا